ssalli2002
ssalli2002
حبيبتي المحبة للخير انا احب اتحفظ على اسم الاخت ومابغاها تاخذ على خاطرها مني لكن تحط نفسها مكاني

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=302498&page=2&pp=15

هذا رابط الموضوع في اجزاء كبيرة من طلباتها
بنت الكويت العسل
الله يعوضج خير اختي اللي تشتري المفروض تكون حريصه على انها تنقي الشي اللي محتاجته وتفكر الف مره قبل لا تشتري هذا تعامل بيع وشرا وفيهاخساره وتعب وجهد ومحد يرضى بالخساره لاحد وصراحه غلطانه دامها شافت الاغراض وبعدين الصور تحكم للاسف في بنات يحبون يسوون هالحركات خصوصا الحجز لازم تحطين طريقه واضحه للتعامل معاج مثل الاخت بنك لمن حصلت مشاكل من العضوات حطت لها شروط للتعامل صحيح اني ماشريت منج بس دايمااشوف مواضيعج وماشفت من الاغراض اللي توفرينها اي شي يعني ماشالله موزين بالعكس وحتى اللي ذوقها صعب بتلقى شغلات بس يضل في ناس تحكمهم الاهواء يعني ماتدري شنو تبي بالضبط او جايز الزوج ورفضه للي شرته الزوجه يعني تحصل امور كثيره الله يعين
توته الحلوه
توته الحلوه
الله يعينج حبوبه ... :27: هدي أعصابج وإن شاء الله مايصير إلا الخير ... ^__^ ... تدرين الأفضل أنج تحطين شروط للتعامل معاااج .. أن الوحده اللي تشوف الصور مايحقلها ترد البضاعه أو تسترجع المبلغ ... وهذا من حقوقج كتاجره .. :27: وبالتوفيييق :27:
الله يعينج حبوبه ... :27: هدي أعصابج وإن شاء الله مايصير إلا الخير ... ^__^ ... تدرين...
بنت البلوي
بنت البلوي
السلام عليكم
بصراحة اختي سالي تعاملت معاك وكلك ذوق
ولايهمك احد بل على العكس لازم تحطين حدود للي تتعاملين معاهم يعني فترة محدودة للتبديل وليس للارجاع
والي تختارماترجع لانها شافت واختارت بنفسها ممكن تغير في المقاسات اذا كانت متوفرة وتكون مشترطه كذا لان الي اوله شرط اخرة نور
واخير شهادة حق انا تعملت مع سالي اكثر من مرة كانت في قمة الاخلاق والذوق الرفيع والاسلوب المميز المتسامح وتعلمت منها الكثير مثل التسامح والطيبه والعفو عند المقدرة
تحياتي سالي
ssalli2002
ssalli2002
بنت الكويت تسلمين يالغالية على اطراءك والله اني ياخوات ماجيب الا الشي اللي يرضى الاخوات وما احب اظلم احد

بنت البلوي والله انك اخت وعزيزة وانتي كمان قمة الذوق ومن الناس اللي ارتحت بالتعامل معاهم