ذا ليدي

ذا ليدي @tha_lydy

محررة ماسية

موضوع حساس..أسري..خطر إجتماعي؟؟!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أنقاش معاكم هذا الموضوع وأعرف وجهات نظركم من جميع النواحي ((الإنسانية-العاطفية-الإجتماعية-.....)) فهمتو قصدي...!!!

إذا تقدم لك شخص وقالولك أهله أنه ((لقيط)) أو ممكن يكون يتيم أو من دار الطفل أخذوه وربوه ألين كبر وصار شاب تتمناه أي فتاة ....أو..... حبيتي تخطبي لأخوكي أو ولدك وعجبتك البنت كثييييير لكن قالولك أهلها أنها ((لقيطة))....هل سوف يتم الأرتباط لأي من الحالتين وأتمنى كل وحدة فيكم تقولي وجهة نظرها سواء بالقبول أو الرفض...!!!!

وأنا عن نفسي راح أوفق خصوصا لو كان محترم لانو ماله ذنب انه لقيط ولا غلطته انه جاء من طريق غلط ونفس الشي مع البنت الي مالها ذنب ((أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء))((من لا يِرحم لا يُرحم)).....وشكرا لتفاعلكم

48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجــــــدآآآآآآن
يالله وررررربي كل يوم افكككر في هذي السالفه سبحان الله حتى بعالم النت ناادر تلاقي احد
يتكلم عن هذي الفئه .. فئه منبوذه نوعا ماا بمجتمعنا .. وانا دااااااااااايم ابحث ف النت عنهم
احب الايتاام ونفسي اتوضف في دورهم نفسسسي اجبر كسررررررررهم ..

انا عن نفسي وررربي وربي وررربي لو خطبني لقيط اني اواااااااااااااااافق ولا ادنى ذرة تردد
\\صح اقولك مسألةةة الاطفال بكره بيسألو عن قبيلتهم وابوهم واهلهم .. بس برضو مستعده اوافق ..
الفراشه ملك
الفراشه ملك
طبعاا اول شي شكرا علا الموضوع

تاني شي الموضوع حساس كتير ومش هين البت فيه

بس طبعا ازا الشخص كان خلوق ومنيح وحنون ومتدين ليش لالا

والبنت كزالك الامر
نجداااالاحباااب
شوفي لو كان يتيم يعني معروف الام والاب . ممكن الواحد يفكر ويبحت
لكن لو كان لقيط مجهول الوالدين والنسب لا اكيد الحكاية فيها اختلاط انسااب
امـ سعــوود
امـ سعــوود
استغفر الله وااتوووب اليه