سويس

سويس @soys

عضوة فعالة

السحر يبي يموتها

نزهة المتفائلين

السلام عليكم والرحمة الله وبركاته ..' 

ممالي بالمقدمات ..' 

بسس أبسالكم الله يجزاكم الجنه ؤيوفقكم ويسخر للمتزوجات ويرزقكم الأزواج للي ماتزوجوا ويشفى مرضانا ومرضى المسلمين ويغفر لجميع الموتى المسلمين وينصر الشام وجميعع الدول المسلمين ..' 

ععلى لسان صديقتي تقوول ..' 

عمتي متزوجه من أكثر من 20 سنة تزوجت زوج سبق له وطلق زوجته المهم من زمان وهي تعبأنه جابت بنات وأولاد تقوول دائم تعبأنه المهم قبل شهرين شافت رؤيا إن الانسانه اللي ساحرتها تطلب منها الحل (( تحللهاا )) هي ساحرتها لعطف الزوج على زوجته الساحر عكس وحط سحر تفريق المهم بدوا يبي يعالجونهاا راحت للشيخ قال لها ماراح يطلع لأنه كافر وكاذب وراحت لم شيخ ثاني وقال لها نفس الكلام الحرمه يأست مره يقولون نخاف نحط ماء وملح ونرقي وتموت اللي عندها علم هل مع القراءه يموتها وإذا استمرت على الرقيه يجيها شي الحين زاد عليها وزياده ضيقة صدر أنا قلت لها الدعاء والله يسهل فكه ..' 

* أنا قلت لها مافيه شي ميوس منه لأن القرآن هو شفاء بس أخاف يجيها شي على حسب كلام المشايخ اللي قروا عليها 

* وليش الحرمة اللي سحرتها تقول ححلليني مو اللي يسحر يكفر كيف تطلب منهاا الحل يمكن علشان جههل قبل منهم ..' 

* الله يجزاكم الجنه اللي تعرف أو مرت أو سمعت ترد تقرأ وإلا توقف وصدق يقتلها فيه شي مجرب تتبعه وأدعولها يجلعكم بالجنه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كوثر22
ام كوثر22
اختي حبيبتي الله يشفيها اختي اكبر اكبر انواع السحر يرووح مع تكرار سوره البقره يوميا يوميا وتدعي وكل الصلوات بوقتها وصلاه الفجر في الظلم الله يشفيها خبريها تقرا القران كثير كثير وتركز على سوره البقره يقول الرسول صلى الله عليه وسلم اقرئوا البقره فان قرائتها بركه وتركها حسره ولا تقدر عليها البطله صدقت ياسيدي يارسول الله صلى الله عليه وسلم
ساكن العين
ساكن العين
عليها بالقران والرقيه الشرعيه والله اقوى من كل شئ ان كيد الشيطان كان ضعيفا
بقايآ حَـنـينْ
الله يشفيها يارب

وحسبي الله على اللي سوت لها العمل

القرءان فيه شفاء خليها تشغل الرقيه الشرعيه كل يوم وتقرأ سورة البقره
سويس
سويس
إذا ماقدرت تروح لراقي يرقيهاا لأن صعبهه عليها تقرئ والراقي يقول إذا طلع تبي تطلع روحها معه ماادري عن صحة الكلام 
happy gerl
happy gerl
كذابين هذول الي راحت لهم خليها تدخل منتدى عبدالله الخليفه ممتاز ماشاء الله