ساعدوني بموت

ملتقى الأحبة المغتربات

مرحبا بنت حواء صراحه دخلت كل المنتديات بس ما شفت زي هالمنتداء متعونين بشكل رهيب ...... لما كانت في ديرتي كانت دائما اقرا فيه واتمنى أن اشتراك بس كنت دائما مشغوله ولكن .............الآن صارت في غربه بعيد عن اهلي واصدقائي فملقيت الى عالم حواء ..............بموت يا عالم حواء من الغربه والنوم والطفش.............ماتعودت على الوضع كذا........ كانت أدرس ومبسوطه ويليت أني كملت كان خافت الألأم شوي المشكله وصلت ثالث وخلاص رحت مع زوجي لبريطانيا .......ما أقدر اجلس كذا ودي اسوي اي شي ودي اشتغل لكن مالقيت البضائع الي تصلح أني ابيعها يعني ما فيه شي زود كل شي مخيس.....لي سنه ولا عاد أقدر لازم أدور لي شي اشغل نفسي فيه.......وش رايك وش الحل ذبحني الصداع والملل
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROKAH
ROKAH
الله يعينك

يمكن تجي الفرصة اما النوم لا توصين كلنا في الهوا سوا

كنت بالمغرب اشتغل من 8 صباحا اروح البيت 10 بالليل اي كنت محاسبة

الحين احسب الساعات الطوال في الكسل و احسب العطلة و السفر امتى يجي لانه الحر هنا الله يستر

يزيدك كسل على كسل

و اهم شي بعد نا كنت نحلة اصبحت كركوبة و برميل متحرك

لازم فعلا نشوف حل

لو جاتك فكرة اسعفينا

ههههههههههههه
جينين الابية
جينين الابية
انا كمان احس الوقت بالغربه ضايع اذا ما نستغله صح .
اختي شوفي اليك معاهد لغه او ادرسي دورات او تعرفي على اخوات واطلعوا سوا او تكلموا تلفون .
الشيء الوحيد اللي يهون الغربه انك تكوني اليك مجتمع صغير وتصير زيارات وديه ،هذا الشيء اللي يخفف الغربه .
المغتربه2006
المغتربه2006
ياليت أدرس كان ما عندي مشكله بس زوجي رافض فكره الداسه وما فيه عرب في المدينه الي أنا فيها

الله يعين
وشكرالكم أخواتي
المغتربه2006
المغتربه2006
أف 45 وحده ولا ردالا ثانتين
رمسة حنان
رمسة حنان
المغتربه 2006
وينك فيه في ابريطانيا وابشري بعزك