بناااات عاااااجل ... وش تعرفووون عن مستشفى (اليمامه) اللي في الريااااض... تنصحون فيه!

الحمل والإنجاب

بنااات ... رجااااءً ... انا شكلي بولد بدري من كثر ما انا محتاره بين المستشفى اللي بولد فيه !!!:(

وش رايكم بمستشفى الولاده الحكومي (مستشفى اليمامه) اللي في الرياض ؟؟!! ... وخصووووووصاً من ناحية القيصريه والاهتمام والنظافه ..:22:
وهل هم حريصين على الوحده .. ولا ينفخون عليها!!!:30:

رجاااااءً ساعدوني ولو برفع الموضووووع ......
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عقد المااااس
عقد المااااس
نصيحه ابعدي عنهم كلمة خااااايس قليله فيه .
صمت المدائن
صمت المدائن
انا سمعت كثير من اهلنا يمدحونه ؟؟؟ حتى اني ناويه اروح لهم يقولون ولادتهم ماعليها ..بصراحه عنايتهم بغرفة الولاده اما بعدين فاكيد بتتوقعين ان المستوى بيكون متواضع لانهم حكومي ...ببنتي الاولى رحت للحمادي ولقيت العكس!!! اقصد بغرفة الولاده اقل من عاديين والدكتوره لما فتحت علي موية الراس ترجيتها من الالم توخر تقول ايه الحين بيطلع بيبي كبر يدي مرتين موب ضارك تحملي؟؟ وانا بكريه مارحمتني ولاقالت ماعليه او هدتني ؟؟ وجيت بولد بيطيح الطفل ماجت الدكتوره الا باخر شي ؟؟ بس في الغرفه بعدين وش اخر دلع .. بس اللي يهمني غرفة الولاده بعدين بكيفهم عادي بصراحه مدري مدحولي اليمامه ونويت عليه ان شا الله الى الان هذا رايي مدري عاد بقى لي شهر ونص عالولاده الله يسهل علينا جميع ... وياليت اللي مجربتهم تقولنا ولها الاجر ان شا الله..عموما اللي يسهلها ربك والله لو انك بالبيت ... الله يسهلها عليك وعلي وعلى الجميع يارب ..اختك صمت.
متيمة حائل
متيمة حائل
ابعدي عنه قد ماتقدرين أنحاشي
الواحه الغناء
ولدت فيه من 7 سنوات وكانت فيه الدكتوره اسمها مصري الله يجزاها الخير حبوبه واعطتني بنج وكاني في مستشفى اهلي والتساهيل من رب العالمين مو من المستشفى علشان كذا ماتلقين احد يجمع على مستشفى اولا استخيري وادعي ربك بالفرج
الوررردة
الوررردة
ان عندي ثلاث اطفال ولادتي كانت باليمامه مررره حلووين من ناحية الرعايه اثناء الولاده مايسوون فيك شئ الا اذا كنتي محتاجته بس اذا ولادتي طبيعي يخلون البيبي عندك بس شوفي الي تبي الدلع تروح لأهلي بس تتوقع انهم يسولها عمليه بأي لحظه عشان فلووووسك وانت عارفه.................