ضايق صدري

ضايق صدري @dayk_sdry

عضوة فعالة

ابي حل للصراصير

ساعدوني

مرحبا بنات

والله حالتي حاله معهم

ابغى حل للقضاء عليهم عندي غرفة بالبيت بس هي الوحيدة كذا مليانة صراصير

يوميا القى 3 او 4

والمشكلة انا عندي تحسس منهم غير اني اكرههم اساسا

تكفون ابغى حل جربت الفليت واقوى شي ومانفع

الله يجزاكم خير دلووني :09:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي زين وحلى
كلي زين وحلى
الله يعينك ... فيه محلات للقضاء على الصراصير تلقينهااا بالجرايد المبوبه والوسيله امتنى اكون افدتك :)
حرم سي المهندس
تلاقي بالصيدليات البيطريه او اللي يبيعواالمبيدات الزراعيه (نيوسيدول إس60)يخفف ويوضع بالبالوعات والحمامات وراح تختفي لمدة ست شهور انا مجربته ومجربه انواع ثانيه بس هذا خطير ولا له ريحه ريحته خفيفه مقارنه بالمبيدات الثانيه
وتراني مثلك اوشد منك كرها للصراصير وخاصه ذيك الكبار يعععععععععع
جربيه وإدعي لي
am nasren
am nasren
تلاقي بالصيدليات البيطريه او اللي يبيعواالمبيدات الزراعيه (نيوسيدول إس60)يخفف ويوضع بالبالوعات والحمامات وراح تختفي لمدة ست شهور انا مجربته ومجربه انواع ثانيه بس هذا خطير ولا له ريحه ريحته خفيفه مقارنه بالمبيدات الثانيه وتراني مثلك اوشد منك كرها للصراصير وخاصه ذيك الكبار يعععععععععع جربيه وإدعي لي
تلاقي بالصيدليات البيطريه او اللي يبيعواالمبيدات الزراعيه (نيوسيدول إس60)يخفف ويوضع بالبالوعات...
بعطيك الحل وابي كل اللي في بيتك يدعولي وربي ما راح تشوفين واللي صرصور في بيتكم اكتبي الوصفه اول شي روحي لصيدليه البيطريه وقولي له ابي عجينه الصراصير بيعطيك كيس فيه ماده بيضاء مطحونه قيمته تقريبا 15ريال بس لا تشمينه لانه ريحه يمكن تسببلك اضرار بس ما ياثر اذا لمستيه بيدك المهم تحطينه كله بوعاء ثمن تحطين عليه علبتين زبادي او علبه كبيره زبادي او ريالين ثمن ملعقتين كبيره طحين ابيض وملعقه سكر كبيره وتعجنيهم بيدك لين ما تنخلط كويس ثمن تحطينهم في اماكن معينه في بيتك علشان ما تجيهم مويه وبعد ثلاث ايام ودعي الصراصير تلاقينهم ماتوا مفعول ها الماده سنه وحده ما راح تشوفين ولا صرصور وادعيلي :26:
طروفة الحلوة
طروفة الحلوة
تلاقي بالصيدليات البيطريه او اللي يبيعواالمبيدات الزراعيه (نيوسيدول إس60)يخفف ويوضع بالبالوعات والحمامات وراح تختفي لمدة ست شهور انا مجربته ومجربه انواع ثانيه بس هذا خطير ولا له ريحه ريحته خفيفه مقارنه بالمبيدات الثانيه وتراني مثلك اوشد منك كرها للصراصير وخاصه ذيك الكبار يعععععععععع جربيه وإدعي لي
تلاقي بالصيدليات البيطريه او اللي يبيعواالمبيدات الزراعيه (نيوسيدول إس60)يخفف ويوضع بالبالوعات...
حبيبتي يمكن في الغرفة فتحه تطل على برا دوريها اذا حصلتيها سديها و بإذن الله بتختفي الصراصير
كنت أعاني من نفس المشكله و انحلت الحمد لله:icon28:
ضايق صدري
ضايق صدري
الله يعافيكم ويجزاكم الف الف خير وينولكم ماتبون وييسر لكم اموركم دنيا واخره وكل مسلم

ابجرب اللي قلتولي