سدرة تميم
سدرة تميم
انتبهو مو كويس يشوفو قصص مصوره قبل النوم وبالنسبه للقصص بحكيلهم قصص من راسي عن الصدقه واماطة الاذى عن الطريق وتعاون الاخوان ومحبة الناس وبر الوالدين والاقتداء بالرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعن الدفاع عن النفس بس بطرق بسيطه وهادفه وعندي الاولاد اعمارهم 6 و4 سنوات والبنت 9 سنوات
ملح &فلفل
ملح &فلفل
رفع واللي عندها كتاب الله يجزاكم خير حق قصص حلوه غريبه مفيده تكتب اسمها اوتنزل صورتها
كادي بنت فادي
كادي بنت فادي
عن نفسي اخترع القصه من مخي مثلا فيه نقطه موعاجبتني في بنتي انها مثلا ماترضالي احطلها زيت في شعرها مثلا اقولها قصه الاميره اللي حطت زيت في شعرها والكل انجن عليها وصاريطير مع الهوى ومن هالهياط لين تذوب البنت خخخخخخ
عن نفسي اخترع القصه من مخي مثلا فيه نقطه موعاجبتني في بنتي انها مثلا ماترضالي احطلها زيت في...
هذي الحركه مره حلوه مجربتها مع بنتي
page
page
أنا دائما اقص لة قصة الراعي الكذاب وينبسط ويقول عيديها ولدي عمره اربع سنوات وعندي بعد كتاب قصص اسمه حكايات لطفلك قبل النوم قصصه حلوه ومفيده بس يقعد يقولي ابشوف الصور
أنا دائما اقص لة قصة الراعي الكذاب وينبسط ويقول عيديها ولدي عمره اربع سنوات وعندي بعد كتاب قصص...
نفس الشيء ولدي من كثر ما اقول له هالقصة صار يقوووول خلاص ياماما انا بأقصها لك :39::35:
ام توتو22
ام توتو22
بنات دامكم راعين قصص لاولادكم عند النوم

استغلوا قصص الصحابة حقت الا طفال جدا رائعه ومفيده وفيها قدوة حسنة

استغلوا هالوقت ايضا في تحفيظهم قصار السور والله انه وقت ذهبي وخصوا مع التكرار يثبت الحفظ

افضل لكم من القصص الخرافيه والغير مفيدة واللتي من نسج الخيال خليطفلك يعيش الواقع بقصص حقيقة فيها قدوة حسنة