دونات تجنن كل من ذاقها سأل عن طريقتها

الحلويات الشرقية والغربية

الشهر مبارك عليكم
انا شفت ان الكثير من البنات يسأل عن طريقه حلووه للدونات فقلت اكتب لكم الدونات اللي دايما اسويها والكل يسأل عن طريقتها لما يذوقها والله يابنات انها مررره طعمه وانا ماخذه طريقتها من المنتدى من سنتين بس مااذكر من الاخت اللي كاتبتها الله يجزاها خير المهم شكلي طولت عليكم خذوا المقادير
اصبع زبده بس ماتكون سايحه - كاس ونصف ماء
ملعقه كبيره خميره
صفار 3 بيضات
سكر حسب رغبتكم
توضع المقادير هذي كلها في الخلاط الكهربائي لحد ماتتجانس مع بعضها بعدين جيبي الوعاء اللي بتعجنين فيه وحطي 4 كاسات دقيق+4ملاعق كبيره حليب بودره وصبي عليها الخليط واعجنيها مظبوط واتركيها لمدة ساعه او ساعه ونصف لحد ماتتخمربعدين تفردينها وقطعينها وتقلينها
واهم شي لازم تكون تقلينها على نار هادئه علشان يستوي اللي جوا وسلامتكم
آآآآسفه شكلي طولت عليكم
29
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينا الأموره
انا بدأت أيأس من الدونت كل ما أعمله يطلع عجين من داخل ، والله قهر ، بس ان شاء الله طريقتك هذه تمشي معي

ممكن بس توضحي لي أكثر : لما تفرديها وتقطعيها كيف تعملي بالتفصيل ؟ هل بإيدك أو بالماكينه المخصصه لعمل الدونتس ؟ وكيف ؟

شكراً لك أختي

وكل عام والجميع بخير
great dreem
great dreem
هلا فيك حبيبتي
شوفي لماتتخمر ارش شوي دقيق على السطح اللي افرد عليه علشان لما اقطعها مايخرب شكلها
وبعدين افردها عادي بالنشابه ويكون سمكها تقريبا 1سم بعدين اقطعها بكاس واقطع الدائره اللي جوا باي غطاء يكون موجود عندي صغير وهذا انا شرحت لك بالتفصيل واتمنى تجربيه واذا عملتيها ردي علي ايه قبل انسى لماتجين تقلينها سخني الزيت اول بعدين وطي النار عليه واقليها لازم الزيت مايكون مره ساخن عشان ماتحترق وماتطلع عجين
great dreem
great dreem
وش السالفه يابنات ماعجبتكم الدونات طيب جاملوني على الاقل وردوا لاني اول مره اكتب في القسم هذا الله يسامحكم بس
ياسمينا الأموره
مشكوره يا الغاليه ألف شكر

أوعدك أول ما بأعملها باقول لك على النتائج ، هذه الأيام مع رمضان ماألاقي وقت والله للمطبخ ، بس باحاول قدر استطاعتي

ويارب هذه المره بس تطلع ياااااااارب
Candle
Candle
اممم ممكن سؤال ..

انتي تقولي السكر حسب الرغبة

اممم يعني كيف في حدود كم ملعقة ..معليش انا ما ادري شي الطبخ

بس بحاول اتعلم لسه .. فحبيت اجرب طريقتك هادي ..
ولا قولي لي انتي مقدار السكر اللي تحطيه ايش