ابي حل بسرررررررعه بليز

أطباق رئيسية

مرحباااااااااا
ابيكم تردون لي ضروري حوائيات زوجي جاب لي لحمه مفرومه مجمده والشحم فيها كثير وريحته قوييييييه عجزت وانا اغسله ماراحت حتى ماحطيت زيت بالطبخه وبرضووووو مافيه فايده مع العلم تاريخ صلاحيتها كويس وماأبي ارميها حرااام .... جعل اللي ترد علي للجنه
5
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـور الفجـر
نـور الفجـر
شوفي حبيبتي اذا جيتي تطبيخنها بيطلع الدهن اللي فيها كله

المهم اذا اكان الدهن وايد شلي منه قد ما تقدرين

ووبعدين ضيفي لها البصل المفروم وحركيها كل شي لين يتحمر معاها

وبعدين ضيفي البهارات والكربرة

وسوي فيها اي شي تبين

ممكن تسوين منها فطاير لحم

ممكن لزانيا

ممكن مع صينية البطاطا بالفرن

وممكن اي شي في بالج

ولك الخيار

وطريقة ثانية اغسليها عدل وتبليها بالملح والفلفل الاسود والثوم البودرة والبصل المفروم وخليها في الثلاجة لين بكرا

وبعدين اطبخيها

موفقة
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
غسليها من الدم وحطيها في قدر مو موية وقرفة وهيل مطحون ناعم وخليها لين تطبخ ربع أو نص ساعه بعدين صفيها من الموية اللي ذابت الدهون فيها وحطي عليها كمية كبيرة شوي من البصل المقطع صغار واحمسيها بدون زيت لين يموت البصل بعدين حيط بهاراتك والكزبرة أو البقدونس أو سوي فيها اللي تبغين
dr-dream
dr-dream
اسلقيها في مويه وهيل واعواد قرفه ومسمار وصفيها وبعدين احمسي بصل وضيفيها له واستخدميها زي ما تحبي
انا مجربه هالطريقه
تذكااااار
تذكااااار
انا كانت هامشكله تعقدني قبل لااعتمد المفروم الطازج
بس الحل الاكيييييييييييييييييد والمجررررررررررررررررب اللي بخفي الزفره او ثلاث ارباعها هو
اني كنت اظغط اللحم المفرومه بعد غسلها(لاتستغربون)بقدر الظغط يعني اذا كانت اللحمه ربع الضغط احط مويه كثيره لين تصير اكثر من النص مع حبتين ورق غار وشريحة ليمون واخليهاثلث ساعه
اذا فكيتي الضغط بتشوفين ان الدسم شي خياالي صفي اللحمه واغسليها غسله خفيفه بمويه حاره وكشنيها كشنه مظبوطه وكثري بهار
واستخدميها بالصواني بالفطاير باللي تبين ودعواااتك اذا جربتيها خبريني
M colect
M colect
ان شاء الله تكوني استفدتي من الاخوات