;خورفكان;
;خورفكان;
اول مره بحياتي اسمع ان النفساء تجلس عند اهل زوجها:32: :32: :32:
~دااانه~
~دااانه~
اختي الحمد لله على السلامه وحاولي انك تفهمي زوجك بهدوء انك ماترتاحي الاعند امك وهناك عند اهل زوجك ماراح تاخذي راحتك وبالذات ان (الوحده بعد الولاده تحب يكون لها حمام مستقل بيها , وتحب تاخذ وقت كافي من النوم والراحه ) وهناك عند اهل زوجك ماراح تاخذي راحتك كويس بس عند اهلك ( شويه يمسكو البيبي وانتي تاخذي لك قسط من الراحه ووووو)
بس انا استغرب ليش اهلك ما يبغوه ينام عندك ( عااادي انا لمن ولدت بولدي كان زوجي اغلب الوقت ينام عندي )
ام سارونا الحلوة
هلا اختي ..
الحمد لله على سلامتك اول شي ..

وثاني شي مو لازم تكملي ارعين يوم في بيت اهللك انا قعدت 27 يوم وبالغصب كان ودي ارجع شقتي بس امي مارضت لاني اول بنت ..

وثاني شي ليش اهلك مايرضوا زوجك يجي عنك ..
والله انا زوجي كان يمرني على طول ويقعد مع ابوي لانه ابوي شباب ..

وكان ينام عندي احيانا وشرايك ان ابوي و امي هي الي يجبروه ينام عندي بس هو يستحي ..

وبالنسبة لبيت اهل زوجك اذا علاقتك فيهم قوية يعني تقدري تقومي وتقعدي على كيفك يعني تاخدي راحتك كأنك في بيتك عادي ..

بس اكيد امك بتزعل اذا بتتركيها وبتروحي بيت زوجك ..

بس اذا بترجعي بيتك عادي قوليلها خلاص صرت كويسة واقدر اعتمد على نفسي ..

والله يعينك وخبرينا ايش حتسوي ..
موضة
موضة
اقولك حاجه سبحان الله ال20 يوم الاخيره تمر مثل البرق مو مثل ال20 يوم الاولى وتذكري انك في نعمه وامك جنبك تعتني فيك ماشاءالله تبارك الله مومثل ناس تجلس عند اقاربها او زوجة ابوها وتعاملها بقسوه او على الاقل تعاملها انها متعافيه وماله داعي ترتاح اتمنى هذا الشيء يعزيك
قطوتي
قطوتي
بالعكس الحمدلله ام زوجي مثل صديقتي وبتمووووت على حفيدها لأن اول حفيد لها وتبي تعتني فيه واكيد اذا رحت عندها راح تعتني فيني لأنها تحبني واول مرت ولد لها وانا اساسا عندي غرفة وحمام معزولين لأني كنت ساكنة عندهم قبل لا اطلع بشقة ومافي احد اتغطى عنه زوجي ماعنده اخوان كبار عنده اخو واحد عمره 8 سنوات بس يعني اقدر اخذ راحتي عندهم ووابو زوجي يحبني وااايد والحمدلله وبيتهم هدوء ومريح عكس بيت أهلي دايما ازعاج لأن طول الليل سهرانه مع البيبي والصبح ينام ووقت نومه يكونون قاعدين اهلي وتلفزيون وازعاج وصراخ وانا ما انام من الهيصه

والحين امي مو فاضية لي دايما تروح للسوق عشان تجهز للعيد وأظل بالبيت لوحدي والله زهقت وملييييت حاسه بوحده ودي ارد لزوجي محتاج لي يقول ضايع بدونك ما يدري وين يروح مره يقعد معاي ومره مع اهله ويروح البيت ما عنده مكان

ادري طولت عليكم بس هذا مسبب لي تعب بنفسيتي وودي ابكي :(