البيلسان A
البيلسان A
رفع
*ام حاتم واخواته*
اخت تفتوفه اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك انت واخواتي بنات حواء الذريه الصالحه التي تقر بها اعينكم ويرزقكم برهم اللهم امين عندي سوال هل هي موجوده في امريكا وهل اقدر استخدمها حتى وانا ما عندي شي انما اريد الحمل بتوام يعني هرموناتي كويسه وتبويضي الحمد لله تمام والله يجزاك خيررر
tofatofa
tofatofa
أسـأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني وياك الحمل التام 9 اشهر يفرح قلبي وقلبك وكل من تأخر حملها وكل محروم
أسـأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني وياك الحمل التام 9 اشهر يفرح قلبي وقلبك وكل من تأخر...
هلا يالغلا..
الحبوب بالفعل تساهم في انجاب التوائم لانها تنشط التبويض .. ومن كلام الصيدلانيه قالت لي ان الاستراليات هنا يستخدمونها للحمل بتوأم.. ونسبه كبيره من الحالات يحملون بتوأم بالفعل..
هي ماتقااارن بالكلوميييد ابدا لانها طبيعيه..
وهذي صورتها اللي عندي..

امين يارب .. شكرا لمرورك ياعسل..

يااارب يسمع منك .. نورتي يالغلا..

شكرا حبيبتي على طرح تجربتك..
بالنسبه لهرمون الحليب.. اذا كان منخفض ترفعه للحد الطبيعي واذا كان مرتفع تنزله للحد الطبيعي بعد.. وراح انزل لكم تفاصيل فيما بعد..
وبالفعل اللي عندها الدوره مو منتظمه تستخدم الحبوب لحد ماتنتظم الدوره وبعدها يصير الحمل..
يعني مو شهر والا شهرين وتتركها الوحده لا.. اللي عندها عزيمه تستخدمها على طول لحد مايتحقق الحمل بإذن الله..
الله يرزقك ياقلبي .. ويسلموو على مرورك..

شكرا على الدعوه الحلوه.. ربي يجزاك خير ويرزقنا ويااك..
ياعمري الحبوب تحتوي على عشبة الارثد , حب الفقد وهذا معروف زمان.. ويعتبر منشط طبيعي للحمل..
الحين اقول لكم طبيعي وتقولون كلوميد؟؟
وبعدين تطمنوا دام يبيعونها في استراليا من غير وصفه فهذا دليل ان مافيها شي مضرر ابدا ابدا..
لانه هنا الاسبرين وهي اسبرين مايبيعونها الا بوصفه.. والمضاد اللي في السعوديه كل مامرضنا اشتريناه مايبيعونه الا بوصفه من الطبيب..
هنا في حرص على حياة البشر .. وهذا اللي طمني اكثر..
وجايتكم ان شاءالله بتقرير مفصل عن الحبوب قريييب..
وتسلمين على مرورك غاليتي وربي يرزقني وياك الذره الصالحه..

امين يارب.. نورتي موضوعي..

اميين يالغلا.. لاعدمتك يارب..

امييييييييين ان شاءالله ربي قادر يرزقنا بتوأم بعد..
tofatofa
tofatofa
اخت تفتوفه اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك انت واخواتي بنات حواء الذريه الصالحه التي تقر بها اعينكم ويرزقكم برهم اللهم امين عندي سوال هل هي موجوده في امريكا وهل اقدر استخدمها حتى وانا ما عندي شي انما اريد الحمل بتوام يعني هرموناتي كويسه وتبويضي الحمد لله تمام والله يجزاك خيررر
اخت تفتوفه اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك انت واخواتي بنات حواء الذريه الصالحه التي...
حبيبتي البنات قالوا انها موجوده بالسعوديه في GNC ارمال... اهم شي ماتستخدمون مع الحبوب شي سوى حامض الفوليك..

يااارب الله يسمع منك يالغلا.. يسلموو

امييييين ان شاءالله وكل من قال امين يارب..

الله يسعد قلبك.. ويستجيب دعاك يارب..
يعجبني حماسك وتفاؤلك ونظرتك الايجابيه للأمور واللي لاحظت ان الكثييير يفتقدونها..
ببدأ بنفسي واللي حابه تشوف التجربه فيني اول مااااعندي مانع عشان تتطمنون..
انا بديتها من امس وصرت اخذ حبه 3 مرات باليوم قبل الوجبات.. والله ينفع بها يارب..
اكرر واقول اللي قاعده تاخذ علاجات ثانيه تستشييير الطبيب .. لاااتستخدمونها مع ادوية هرمونات ثانيه ابدا..
يعني مثلا اللي تستخدم حبوب لهرمون الغده لاتستخدمها الا اذا بطلت تاخذ حبوب الغده .. وزي كذا..

الله يرفع قدرك دنيا واخره.. لاعدمتك..

ياحبي لك حبيت اسمي منك.. ((تفتووفه)) هههههههه..
حبيبتي مليووون في الميه موجوده بأمريكا اكيد.. ماتشوفين وش كثر عربات التوائم بالشوارع عند ذولي الاجانب؟؟
كنت دائما اسأل نفسي وش السر اللي عندهم.. ان شاءالله يكون فايتكس يارب..
وتقدرين تستخدمينها وانتي سليمه عادي لان الاجنبيات يستخدمونها بغرض الحمل بتوأم.. وبالفعل يحملون بتوائم..
ربي يرزقك بالتوأم وتجين تبشرينا..
الراغبةفي الجنة
طيب حبيبتي انا مداومة على كاس مرمرية و بردقوش 3 مرات باليوم يصير اخذ معاها الفيتكس
ربي يفرحك بالحمل عن قريب