بنات ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

سلام عليكم
شخباركم بنات وبذات اصحاب الاوزان الثقيله مثلي :( ِِ
انا محبطه جدا صار لي اسبوعين وبعمل رجيم وهو التخفيف في الغذاء نصف الكيمه في كل شي بس وزني ما ينزل :( كان 70 والان 96 بس كيلو نزلت وتدرن كم كان وزني :09: 58 :( شفتو بدي انزل ويصير وزني 60 بس ابي تخبروني الين الا اعملو الرجيم صح والا خطاء :(

الافطار كوب حليب قليل السكر مع كورن فليكس وساعات سندويش واحد وساعات ما افطر

الغذاء نصف الكميه سواء خبز والا ارز والا مكرونه على حسب الغذاء وساعات ما اتغذى بس اعمل اليي كستر في كوب ويكون قليل السكر

العشاء سندويش واحد طبعا ومعه على طول 4 شيبس اخ احب الاشباس كثير وساعات اخليهم ثنين واعمل عصير في البيت الا نسميه شربت بس ما اضع سكر

وبين الوجبات بس اشرب شاي والا نسكافه والا حليب وساعات فاكهه مثل تفاح والا كثمرى والا خيار ساعات موز بس مش كثير
امشي بس على حسب الوقت العب رياضه ما لا يقل عن ثلاث مرات في الاسبوع
اليوم العصر خبصت مكرونه وجح كثير حزنت صرت محبطه وزني ما ينزل واكلت وندمت :09: وبعدها لعبت رياضه وراح امشي الليله عقاب اليي لانو خبصت
يا الله بنات ساعدوني الله يخليكم وشجعوني واعطوني حافز :( كثير محبطه :(
يارب ادعو اليي انحف وتنحفو انتو كمان ربي يوفقكم جميعا
9
704

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زي الشوكولا
زي الشوكولا
هاي اختي موال احب أقول لك إن المشكلة مو في كمية الأكل ألي بتاكلية المشكلة إن الاكل دسم أو مرتفع السعرات الحرارية يعني إبعدي عن المكرونة والرز والخبز والكورن فلكس وابتعدي عن الشبس وحتى الموز ابعدي عنه والشاي والنسكافه والحليب حاولي يكون منزوع الدسم أو قليل الدسم وغلط إنك ما تفطرين لأني مرة قريت في كتاب إنه الفطور بحد ذاته يساعد على تخفيف الوزن وحاولي تكثري رياضة يعني في كل يوم ربع ساعة كويس وكل ما كثرو كل ما كان احسن وعليك بأفضل رياضة وهي السباحة وركوب الدراجة وزي ما قلت لك السبب في إنه وزنك ما ينزل إن الأكل ألي تاكليه مرة دسم وأنصحك تاكلي دجاج وسمك مشوي أو مسلوق وابتعدي عن اللحوم الحمرا

أتمنى إني أفدتك
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
هاي اختي موال احب أقول لك إن المشكلة مو في كمية الأكل ألي بتاكلية المشكلة إن الاكل دسم أو مرتفع السعرات الحرارية يعني إبعدي عن المكرونة والرز والخبز والكورن فلكس وابتعدي عن الشبس وحتى الموز ابعدي عنه والشاي والنسكافه والحليب حاولي يكون منزوع الدسم أو قليل الدسم وغلط إنك ما تفطرين لأني مرة قريت في كتاب إنه الفطور بحد ذاته يساعد على تخفيف الوزن وحاولي تكثري رياضة يعني في كل يوم ربع ساعة كويس وكل ما كثرو كل ما كان احسن وعليك بأفضل رياضة وهي السباحة وركوب الدراجة وزي ما قلت لك السبب في إنه وزنك ما ينزل إن الأكل ألي تاكليه مرة دسم وأنصحك تاكلي دجاج وسمك مشوي أو مسلوق وابتعدي عن اللحوم الحمرا أتمنى إني أفدتك
هاي اختي موال احب أقول لك إن المشكلة مو في كمية الأكل ألي بتاكلية المشكلة إن الاكل دسم أو مرتفع...
نصيحه ابتعدي عن الشبس

هو السبب
دنيا الحسايف
دنيا الحسايف
السلام عليكم
لقد اثبت علميا ان افضل طريقه للنزول اكل 5 وجبات يوميا بس تكون خفيفه نوعا ما يعني فطور وغدا وعشا ووجبتين بين الوجبات وحده فاكهه ووحده سلطه وكثري من الماء وحاولي تشربين على الريق كاس ماء دافي وشوي ليمون وملعفة عسل ولا تاكلين بعده بساعه الا ربع وكذلك جربي النخاله مع كل وجبه وان شاء الله تستفيدين واهم شي المشي ثم المشي ثم المشي
@موال الحزن@
@موال الحزن@
زي الشوكولا شكرا اختي على الرد وراح اعمل بنصيحتك بس ما عنديش استطاعه الى السباحه بس راح امشي والعب رياضه بس عندي سؤال يعني ما يصير لما اكل كورن فليكس الدجاج مش النمر لانه كثير فيه سكر وانا لما اكلوه اخليه مع السكر يكون جد قليل وراح افطر ان شاء الله على طول وتسلمين
مشكلتي_دلوعه راح ابتعد عنه بس راح اخليه مره في الاسبوع وتسلمين

دنيا الحسايف راح اعمل بنصيحتك وانا اشرب ليمون على طول قبل وبعد النوم وبانت النتائج مذهله خف الكرش شوي مع انو توني باديه فيه تسلمين
ام عبوووود
ام عبوووود
الله يعينج
انا صارلى 4 شهور وانا مبلطه عند 63 موراضيه انزل ولا باوند
مع انى اخفف بالاكل واعمل رياضه بس وزنى ثااااابت
الله ينزله كمان وكمان من غير مضره ولامرض