عيون يافا
عيون يافا
هلا حبيبتي بيور لايف نورتي الموضوع :41: كلامك صحيح بس المهم يستمروا على التخفيف ما يضربون بالعشر:(
هلا حبيبتي بيور لايف نورتي الموضوع :41: كلامك صحيح بس المهم يستمروا على التخفيف ما يضربون...
جزاك الله خير...

انا تخصصي تغذيه و رجيم و ان شاء الله كمان ترم بتخرج..

وبصراحه من بين كل الرجيمات الي على الموقع رجيمك احسن شي و اكثرهم صحيه..

بيعلمونا في الجامعه انو تخفيف الاكل و عدم الحرمان من اي شي مع شرب على القليله 8 اكواب ماء في اليوم احسن طريقه لتخفيف الوزن..وكل ما كان الشخص اكثر وزن كلما كان اسرع نزول الوزن..

الله يوفق الجميع يا رب...

عيون يافا:26:
hanadi_khader
hanadi_khader
مشكورة يا حبيبتي الله ينحفك بالصحة والعافية
فدود67
فدود67
والله يا قطوطة كأنك عم تحكي عني نفس طريقتي بالضبط بس النزول بطيئ جداًموفقة إن شاء الله
القطة
القطة
والله يا قطوطة كأنك عم تحكي عني نفس طريقتي بالضبط بس النزول بطيئ جداًموفقة إن شاء الله
حبيبتي ( ليمونة صفرة ) ربي يوفقكك إنت كمان ويسعدك :)

وما راح أيأس أنا أصلاً أحس نفسيتي الآن أحسن وثقتي بنفسي كبيره

وبإذن الله راح أكون رشيقة بس على مالي شوي:wink:
القطة
القطة
حبيبتي ( ليمونة صفرة ) ربي يوفقكك إنت كمان ويسعدك :) وما راح أيأس أنا أصلاً أحس نفسيتي الآن أحسن وثقتي بنفسي كبيره وبإذن الله راح أكون رشيقة بس على مالي شوي:wink:
حبيبتي ( ليمونة صفرة ) ربي يوفقكك إنت كمان ويسعدك :) وما راح أيأس أنا أصلاً أحس نفسيتي الآن...
هلا والله وغلا حبيبتي عيون يافا

أشكرك جداً على مداخلتك ويارب يوفقك بدراستك وبحياتك

أنا مقتنعه جداً بأن كثرة الحركة فيها فوائد كثيرة خاصة إذا كانت في عمل شيء مفيد مثل أعمال المنزل لأنها بتطرد الكسل وبتخلي البنت نشيطة ومقربة من قلوب اللي في البيت كلهم ورضاهم عنها يخليها راضية عن نفسها وبيكون وقتها دائماً مشغول بشي وكل شي تعمله بيصير مهم مهما كان صغير أو كبير
وقبل كل شيء إذا احتسبت الأجر ورضى الله سبحانه وتعالى راح تكون الكسبانه ويكون كل عمل بتعمله في بيتها لها فيه أجر ( والنيّة مطيّة )

ربي يوفقك يااارب

:26: