مَحتآجْـه لْكُمْ ~

العناية بالشعر

صبآح /مسسآء الخير

كيف الحآل آن شآءالله تمآم:heart: .,؟
.
.

أنآ أمسس رحت للمشغل والوكفيره قصت شعري قصير مرآ:icon33::angry2:
وشعري الحين مآ أعجبني:icon33:
كل مآ شفته في المرآيآ بسس آبكي:icon33: وتعبت نفسيتي لدرجه مآتتصورونهآ:icon33:
مع العلم آن قبل كآن شعري طوييل إلى ربع ظهري والحين وآصل إلى رقبتي:icon33:

,
اللي عندهآ خلطه تطول الشعر بأسرع وقت تعطيني:frown:
ولآهنتو,

لإروآحكم الطآهره
5
787

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـلا الشوق
حـلا الشوق
السلام عليكم ...شوفي خذي شاي اخضر مع شوي نعناع مع ليمونه وكاس ماء ورد او ماء كادي وضيفي عليهم كوب ونص ماء وخليهم يغلون على النار وبعد الغلي طفي عليهم وخليهم بعدين سوي لشعرك حمام زيت حطي من انواع الزيوت اللي تناسب شعرك وخلي الزيت مده ساعتين وبعدين غسلي شعرك عادي بالماي والشامبو وبعدين خذي المغلي حق الشاي الاخضر واغسلي شعرك فيه وخليه اذا حبيتي تغسلينه مره ثانيه اغسليه ما حبيتي خليه ما يأثر على الشعر وسويها الخلطه يوم وترك وشوفي النتايج وخبريني وادعيلي

ادعوا لي الله يوفقني ويبعد طليقي عني ويرزقني بالزوج الصالح حـلا الشــــووق
Lamo0
Lamo0
والله نفس حالتي .. يااارب يطول شعري اكثر وأكثر
بصراحة انا قصيت شعري الشهر الي رااح والحمد لله طاال عن اول بكثير بس ابغاه يطول اكثر بعدد بس لازم الصبر

استخدمي زيت تونيك الفازلين وسوي مساج لشعرك كلما جيتي تتروشيين
تنشط الدوره الدمويه وتزيد طول شعرك وتكثفة ..
انا حسيت بالطول الحمد لله بس ماحسيت بالكثافة ..ألا يوم صرت أهتم في أكلي وآكل أشياء مفيده وأقلل من ادهون والنشويات >> السبب الرئيسي في تساقط الشعر
وآكل فيتامينات وأعشااب وأحط أعشاب في شعري ..
وآكل الكيوي وأكثر منه غني مره بـ فيتاميين سي زيين للبشرة والشعر

وأدعي لي
اللهم أشرح لي صدري ويسر لي آمري وحلل عقدة من لساني يفقهو قولي ..

كتكوته مزيونه
الله يعينك ان شاءالله البنات يفيدونك ..
بعدين لايضيق صدرك اعتبريه تغيير بالشكل وان شاءالله بيرجع يطول ...
كنكوشيآ
كنكوشيآ
الله يعينك ان شاءالله البنات يفيدونك .. بعدين لايضيق صدرك اعتبريه تغيير بالشكل وان شاءالله بيرجع يطول ...
الله يعينك ان شاءالله البنات يفيدونك .. بعدين لايضيق صدرك اعتبريه تغيير بالشكل وان شاءالله بيرجع...
o&s&d
o&s&d
هذي خلطة الاخت ريماس نفس حكايتك واستخدمت هذي الزيوت وتقول اقل من اسبوعين وشعري يمسك بالربطه وقبل كان ماينلم وهي=زيت الخروع= زيت السمسم الي مرسوم عليه جمل=زيت زيتون=دابر املا الوسط =تخلط مع بعض وان شاء الله ببدء استعملها نهاية الشهر ولو اعرف احط رابط كان حطيت لك موضوعها