Karaz Girl

Karaz Girl @karaz_girl

عضوة فعالة

كل ما طلعت مع زوجي مشوار لازم نتهااوش

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات كيف الحال ان شاء الله بخير

انا كل ما طلعت مشواار مع ريلي لازم نتهااوش او رد زعلانه عااد مو من كثر طلعااتنا ,, ريلي عصبي مع اني اعرف اتصرف مع عصبيته واسولف واضحك معاه واحاول كثر ما اقدر اتحاشا عصبيته بس سبحااان الله لازم يطلع منه شيء يزعلني ويخليني اطخ واذا شافني طااخه يقولي اشفيج اقوله مافي شيء دايخه تعباانه من المشي او اليوم مانمت الظهر ودايخه ما اقوله هذا التصرف زعلني ويقعد يحلفني لين اقوله تصرفك الفلاني زعلني اهنيء يعصب ويسب وارد البيت ودمعتي على خدي ,, مع اني حالفه ما اطلع مع ريلي بس ساعات مضطره يكون مشوارنا مع بعض
38
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dammam sky
Dammam sky
يعني موبس أنا في احد مثلي~وين الحل؟ حتى أنا تعبت من هالموضوع~ودي ماأزعل بس موبإرادتي ~مافي الا التطنيش الحساسية ماتنفع أتوقع أنسب حل~
ام رهووف
ام رهووف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نفس الشي بس تعرفي ليه يعصب مو الفلوس لالالالالا ولا الكلام لالالالالالالالالالا
ابدا تعرفي اذا مر رجال قريب مننا شوفي الكلام والزعل ومافي سوق ولا خرجه
شك يا كااااااااااااااااااااااااااااافي
الحلوة ام الحلوة
طيب انت لاتعصبين سلك لي يعني مشيها
وش استفدتي اذا عصبتي غير الغلقه وضيقت الصدر
خلاص هذا طبعه موب مغيره مشيها وحاولي تمشين الامور
موون لي
موون لي
الحمدلله والشكر موب بس انا انا كان ضايق صدري احسبه بس انا
انا اول كذا يعصب من لاشي مره حر ومره زحمه ومره مالي خلق ومره مواعد احد يالله بسرعه
والحين يوم صار عندي بزران يعصب من البزران يعني اكره عمري بس من اطلع معه انا بغربه واهلي موب عندي الله يهديهم ويسخرهم يارب
هوازن الرياض
هوازن الرياض
شوفي حبيبتي ..

زوجك عصبي .. ستوب هذي نقطة ..

المشكلة في هالنوع من الرجال يحرق نفسه واللي حوله .. لكن لا تتوقعين أن عصبيته تجي من كره ..

كل ما أستوعبتي أن كلامه عبارة عن تحكم لا وعي بأعصاب وعضلات .. ثقي تماما .. أنك أنتي المسيطرة

على الأمور .. وسعي صدرك وبااااالك .. ولا تصيرين حساسة .. لأن أغلب الكلام اللي يقولونه الرجال

متشاااابه .. فكرتهم وتفكيرهم واحد ..

وأنصحك .. ما تبلعين كل شيء في قلبك ولا تقولين كل اللي تبغين بعد .. بذكائك ..

حاولي تدورين وسيلة للحوار كشعرة معاوية .. أن أرخى شدي وخذي حقك .. وأن شد أرخي وحني عليه ..

حاولي قدر الإمكان أنك تعدين أغلب الأشياء التافهة وصدقيني .. أحيانا حنا نجيب التعب والمرض لأنفسنا ..

الرجال يعيشون لحضتهم الحاضرة .. وحنا نسجل كل شيء يصير وما نتحمل بعدها منهم أي كلمة ..

نصيحة .. لا طلعتي لمكان .. وأنتي ما تقدرين تتشاركين الفرحة أنتي وأياه .. أبسطي نفسك ..

وحاولي قدر الأمكان أن المشوار يكون راحة لك وتغيير .. ولا تحتكين فيه من جانب الأمور اللي تثيره ..

الله يسعد أيامكم ..