عطوووني خلطه طبيعيه تشيل القشره نهائيا وبلا رجعه ...ابغي مجربه

العناية بالشعر

السلام عليكم يا خووواتي ... عساكم بخير ...
اسمحوووولي اذا هذا الموضوع مكرر او معااد بس انا لفيت في هذا القسم ما لقيت شي عن القشره وبصراحه ابغي اشيلها مررررررررررررررررررره ولا ابغي اشوف رقعت وجها عندي ههههههههه ...والله فشلتناا في كل مكاان ...
اللي مجربه منكم وعندها طريقه بليز تقولي عليها بس تكون مجربه ااكيد لاني اخااف اجرب اي شي ... على ايدكم ياا بناااات .... انتظركم

امممممممممم واللي تعرف شو يعني يوكو ؟؟؟ّّ!!!! تقوولي لاني قريتها في القسم بس ما فهمت عدل اللي فهمته شي مثل التمليس ....مادري اللي عندها فكره تقوولي ....
اسمحوووولي طولت عليكم ..
انتظركم
:27:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صحراء الخليج
صحراء الخليج
اختي العزيزة قمر الامارات
اناجربت خلطة زيت من مركز الحرمين للعسل والاعشاب الطبيعية والحمدلله بعد حوالي ثلاث اسابيع راحت القشرة
تدريجيا هذا المركز بالشارقة
واسأل الله ان يعينك على هالقشرة

مع السلامة
hassossa
hassossa
أختي قمر الإمارات...

افركي فروة راسج بليمونة قبل ما تغسلين شعرج بعشر دقايق...

و إن شاء الله بتلاحظين إنه كل مرة تخف القشرة أكثر و خلال مدة قصيرة بتختفي نهائيا...

كل التوفيق عزيزتي...
الثريا2001
الثريا2001
:42:

السلام عليكم

اختي قمر الامارات (( تنافسيني )):06:

بس معليه مسموحة اصلا كلنا في الامارات اقمار :27:

هذي طريقة للاخت اندومي بالشطة حطتها لوحدة من الاخوات جربي و شوفي .. لانه بصراحة ما جربتها .. بس بعد ما يستوي اخليج بقشرة !! لانك قمر :42:

00 ((الطريقة ))

والله الحل الجذري للقشرة هو بالخلطة التالية جربيها وان شاء الله بتدعيلي

شاي ورق انتبهي مو ليبتون لازم ورق + ماء+ خل

وان شاء الله ماراح تشوفين شي اسمه قشرة

ايه نسيت تحطيتنها قبل كل استحمام بساعه

000000000000000000000000

أما عن اليوكو فهو فعلا تمليس بس ياباني مخترعتنه وحدة يابانية و ما فيه اضرار التمليس العادي و نتايجه روعة

بس غويلي شويه لكن يستاهل و سلامتج
قمـ الإمارات ــر
صحراء الخليج : هلا والله فيج الغاليه ما اتقصرين على الرد ... وان شاءاله اروح وأسال عنهم ....

hassossa : مرحباا بج الغاليه ..وتسلمين انا بعد قالوا لي انه الليمون زين بس ما جربته ...اخااااف ...بس سمعت انه يقطع الشعر ...مادري اذا كنتي امجربه قولي لي واذا قطع الشعر والا لااا اوكي ؟

الثريا 2001 : هلااا هلاا والله ... منو يناافسج الغاليه انتي القمر كله ( لا تصدقين اوكي هههههههههههههه ) انا بس بنت القمر ... والله النك حلو ليش ما فكرت فيه من قبل :11:
على العموم تسلمين على الوصفه بس انا اخااااااااااااااااااااف اجرب :06: اباا شي امجرب ...اممممممم اذا وحده عطتني وصفه وكاانت اوكي بعطيها شي :34: عااد ما بقوول هذا الشي الا يوم بجرب خخخخخخخ ....
بس شكلها الوصفه حلوووه على العموم بشوف بااقي الردود واخر شي بجرب الاحسن ..
تسلمين ما اتقصرين الغاليه ..شكرا على المساعده

:27: ثكرن ثكرن
play-station
play-station
والله خاطري أساعدج بس ما عندي فكره.... أختج و الله حمدلله ما تعاني من القشره ... على شان جي ما عندي فكره ....