لحظة صفا
لحظة صفا
لا ان شا الله مايكون شي يخوف انا اعرف وحده جاها زيك وطلع خراج لانه بكتيريا تدخل اذا المسمات مفتوحه وقت الشيل ويتكون الخراج
وحتي كبر مره وصار الالم لاسفل للبطن لكن راحت المشتشفي وسوا لها تنظيف وصار الحمد لله طيب بس لاتهملين نفسك
الأسمريه المهاجره
ما تشوفي شر ياغاليتي توكلي على الله ولاتخافي واحسني الظن بالله انا زيك صار عندي الم وانتفاخ ورحت عند دكتورة نساء وقالت لاتخافي ماهو خبيث لأن الخبيث ما يسبب الم يطلع فجاه وما ستفدت من علاجها وبعدين رحت عند اطباء جلديه وبعدها قالو خراج تحت الجلد ولا خليت ولا بقيت من كريمات لمضادات بدون فائده الى ان اراد الله ان اذهب لدار رقيه شرعيه مع احد اقاربي ويظهر عندي اصابه ( عين او حسد) لم يحددها الشيخ وبعد المدوامه على الرقيه مع شرب الماء المقري عليه والادهان بالزيت المقري عليه والمحافظه على الاذكار اختفى كل شيء ولله الحمد طولت عليكي بس القران شفاء من كل داء ونخليه احنا آخر الخيارات الله المستعان
دنيا المرح (*_*)
بنات خوفتوني انا عندي الم من حوالي اسبوعين ابتدأ بحبوب صغيره واللي حولها احمر يمكن خمس حبات تحت كتفي اليسار من ورا بعدين راحت الحبوب والاحمرار وبقي الالم وامتد الالم لتحت يدي يعني تحت الابط بشوي وكل مره يمتد الحين احس بالالم في ثديي اليسار تتوقعون انا زيها ؟؟؟

خاصة مع الملابس مااتحمل الملابس عليه مع انو المنطقه مو منتفخه ولاشي والحبوب والاحمرار راحت

صاحبة الموضوع واخواتي اللي يردون بالله عليكم افيدوني
*^بسكوتة^*
*^بسكوتة^*
الله المستعان...الله يجزيكم خير يا بنات على ردودكم ...بس والله في بعض الأخوات ودك تلغين اشتراكهم على بعض الردود اللي ما فيها مراعاة للمشاعر ولا لين ولا اسلوب حسن ..بالنسبة للي سألوني أنا الألم بدأ عندي من يوم استخدمت مزيل عرق اسمه وايت مسك من بدي شوب مع اني ما استخدم الا ليمون وماشي الحال بس يوم استخدمت ذا المزيل يومين ورا بعض صار اللي صار ...أنا اتحسس المنطق ما فيه ورمة واضح المعالم بس اشوف في المراية ان الابط هذا منتفخ اكثر من الثاني والألم يجي ويروح ويمتد لليد ...الله يشفيني ويشفي مرضى المسلمين
راضية بقدري2
راضية بقدري2
لاتخافي ولاشي يااختي

ولاعليك من ذا البنات الموسوسات الله يهديهن

هذي نوع من الحساسية من اي شي

دااااااااايم تجيني..ويمتد لليد

بس روحي دكتورة نساء