بنت ابوي واحب امي
والله لاعبين علينا بعض المطاعم يحطون لنا من الاكل المثلج او مثل ورق العنب المعلب وتجي الفاتوره غاااليه علي اييشش
مندلينه
مندلينه
يعطيك العافيه
بس ياختي قطع الاعناق ولاقطع الارزاق
لوكان زوجك او اخوك او ابوك صاحب المحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
ويمكن تجيك دعوات الله يبعد عنك وعن بناتك كل مكروة
ام طلال & دلال
ام طلال & دلال
يعطيك العافيه بس ياختي قطع الاعناق ولاقطع الارزاق لوكان زوجك او اخوك او ابوك صاحب المحل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ويمكن تجيك دعوات الله يبعد عنك وعن بناتك كل مكروة
يعطيك العافيه بس ياختي قطع الاعناق ولاقطع الارزاق لوكان زوجك او اخوك او ابوك صاحب المحل...
صح يا اختي كلامك بس والله قهر انك تروحي محل على انك تستانسي وتغيري جو بعدين في الاخير يجيك شي انتي مو راضيه عنه بعدين كفايه ضحك على خلق الله يعني انا لما احط فلوسي في شي ابغا يكون كويس وخااااااصة الاكل حرام والله
مندلينه
مندلينه
صح يا اختي كلامك بس والله قهر انك تروحي محل على انك تستانسي وتغيري جو بعدين في الاخير يجيك شي انتي مو راضيه عنه بعدين كفايه ضحك على خلق الله يعني انا لما احط فلوسي في شي ابغا يكون كويس وخااااااصة الاكل حرام والله
صح يا اختي كلامك بس والله قهر انك تروحي محل على انك تستانسي وتغيري جو بعدين في الاخير يجيك شي...
طيب كلامك 100% سليم
بس الدنيا تجاااارب وانتي ليش تروحي مكان ماتدري زين اولا
خلاص هذا درس لوسالني احد عن المطعم الفلاني اقوله زين والا شين
لكن تشيهر بالنت ماانصح ابدااا
انا استفتدت من موضوع هينا احسن المطاعم الي رحتيها والاكلات الي حلوة فيها وانا ساكنه في الرياض فترة مع زوجي دورة عمل
ولقيت مدح بمطعم ورحنا له وطلع عكس المدح والفاتورة بالعالي بس لم ولن اذكر هالشي الواحد بنفسه يكتشف
نخله طويله
نخله طويله
صاادقه مره انا كذا تورطتف مطعم وطلع حسابهم نار