بكل امانه اي نظام نفاس جربتي ونفعك ومرتاحة عليه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات وش افضل نظام للنفاس فيافي او العامرية ؟
وكل وحده تقول وش تبي تستخدم وياليت الي عندها مختصر نظام فيافي تحط رابطه
كمان انا سمعت ان في ناس ما مدحوا نظام فيافي يقولون يسبب مويات كثيره للحرمه ولا تنشف
ياليت الي جربته بكل امانه تنصحنا هو زين والا لا
؟
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسي الدنيا..
إنسي الدنيا..
يأختي أم بناتها انا لي ولادتين والان في الشهر الثامن ..
في ولاداتي السابقه عمري ماجربت اي نظام ..في ولادتي الاولى والله ثم والله اني كنت اكل اي شي ويوميا استحم ..بس كنت آكل اشياء ساخنه الوالده كانت تسويها .
ولاكنت اتدفا ولاالبس جوارب ..والحمد لله ماصار فيني شي بالعكس المنطقه كثير مشدوده يمكن من الخياطه ..
في ولادتي الثانيه نفس الشي ما اهتميت !!
بس ماهو زي الاول حسيت بتغير بسط من حيث اتساع المنطقه .تداركت ذلك وعملت تمارين كيجل والله اني رجعت زي اول احس المنطقه مشدوده

بس هالمره راح اطبق النظام وأشوف ..بس خليني اخلص من الولاده
:(

بيني وبينك لست مؤمنه بهذه الأنظمه:42:
بدر التمام
بدر التمام
نظام فيافي ممتاز مع إني ماالتزمت ببعض الاشياء
^^^^أم ليااااان^^^^
رفع
نساء صغيرات
نساء صغيرات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,

اهم شي : ادعي الله انه يسهل لي حملي و ولادتي ويقومني بعافيتي ,,,,

ثانيا : ما راح الخبط و احوس راح اتبع نظام اتبعته في ولادتي الاولى و الحمد لله عجبني كثير وطلعت من الاربعين بدون ما اسمن و حتى تغيرت بشرتي كثير وهو ....

في الصباح و على الريق ( كوب حليب محلى بعسل عليه ملعقه صغيره كركم + زنجبيل + قشر رمان
بعدين تمر معجون بشوي رشاد و حبه البركه و كمون مع قهوه فيها مره وبعدين افطر فطور والافضل يكون معه خبز بر ( عريكه او خبز رقاق او قرص ) نوعي معاه فول او عدس او بيض بلدي والافضل تبتعدين عن المعلبات يعني الفول خذي الكيلو

قبل وجبه الغدا اشرب منقوع ( حبه البركه + نانخه )

والغدا ( مرقوق او هريس او قرصان او مرق او شربه وكلها بالحم او الدجاج ) لكن ابتعد عن الرز وممكن اسماك او مكرونه

والعشا شي خفيف

بين الوجبات اشرب قشر قهوه معاه كمون او مشروب القرفه او اليانسون ولا انسى شرب الحليب والاكل ارش عليه شوي فلفل اسود مع الكمون

اغسل مره كل يومين بمنقوع المره او محلول الملح لكن ما انقع نفسي في البانيو ,,,,, وسلامتكم

والله يعطينا الصحه و العافيه ويرزقنا برهم و يفرحنا فيهم يارب
ام الورود4
ام الورود4
والله انا ما استخدم اي نظام بس امنع نفسي من الاشياء اللي ممنوعه وادويتي تسويها لي الغاليه امي الله يحفظها لانها اظمن من الحريم ما تدرين شنو يحطون يمكن صك ولك او ادويه تخلي الوحده متينه مثل الحبوب الصينيه فديروا بالكم