الانسة شوكولا
ام ريما ودانه ..مشكورة ياعمري على ردك ..لكن انا سألت في الصيدلية وقال في جرعتين من هاحبوب وحده خمس وعشرين من ميه مللجرام والثانيه 1 مللجرام اي وحدة اللي عندك ؟ ومتى بالضبط تاخذيهم؟ قبل ولا بعد الاكل ؟ وحللتي بعد ثلاث شهور طلع في تحسن ؟الله يجزيك خير والله انه ضايق صدري وخايفة من الابر يقولون تسبب حصى بالكلى وبلاوي وانا خايفة لأن جرعتها مرة عالية
سؤال اخر ؟ شلون تعرضين جسمك للشمس ؟ يعني اتفصخ واقعد بالحوش ؟ُ!!!! حيل صعبة مو عارفة شلون اعرض جسمي

الله يرفع عن الجميع ويجزيك كل الخير
الانسة شوكولا
رفع
عاشقة الإبتسامه
رفع لأحلـــــــــى عيوووووووون
انوووسة
انوووسة
بنات انا عندي حليب انشور بلس للزيادة الوزن الي محتاجة وماراح نختلف بسعر والله
اختكم ام انس
هند موون
هند موون
ام ريما ودانه ..مشكورة ياعمري على ردك ..لكن انا سألت في الصيدلية وقال في جرعتين من هاحبوب وحده خمس وعشرين من ميه مللجرام والثانيه 1 مللجرام اي وحدة اللي عندك ؟ ومتى بالضبط تاخذيهم؟ قبل ولا بعد الاكل ؟ وحللتي بعد ثلاث شهور طلع في تحسن ؟الله يجزيك خير والله انه ضايق صدري وخايفة من الابر يقولون تسبب حصى بالكلى وبلاوي وانا خايفة لأن جرعتها مرة عالية سؤال اخر ؟ شلون تعرضين جسمك للشمس ؟ يعني اتفصخ واقعد بالحوش ؟ُ!!!! حيل صعبة مو عارفة شلون اعرض جسمي الله يرفع عن الجميع ويجزيك كل الخير
ام ريما ودانه ..مشكورة ياعمري على ردك ..لكن انا سألت في الصيدلية وقال في جرعتين من هاحبوب وحده...
لا لا لا تفصخين خخخخ :eek: :42:
اطلعي عادي في الشمس في الصباح من 10 دقايق الى ربع ساعه ..

وبالنسبه للحبوب
انا وصفت لي الدكتوره حبوب (ون الفــا 1mg ) مره باليوم بعد الاكل

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك