شمــاليه
شمــاليه
شماليه الله يحييك ويبقيك والله ترحيبك وسع صدري واسعدني بشكل ماتتوقعينه وسلمت يدك على هالجهد الجبار اللي قمتي فيه والله ماتقصرين ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك انا اطلعت على موضوعك وافادني جدا جدا ..عساك بس فجلاسجو اللي مثلك يشرف الواحد انه يعرفهم..والباقين مايهونون كل وحده ردت تشرف اي احد انه يتعرف عليها لانها راعية فزعه وماتمر مرور السلام الا عاد اذا وحده ماتعرف شي . ولوفا سا حطيتي يدك على الجرح وعتبك هذا من المحبه لابناء بلدك ونابع من القلب .. بس نحمد الله زي مافيه الردي فيه الطيب واسمع من صديقاتي عن ناس قمه فالتعاون عشان كذا استربت من اهل جلاسجو قلت عسى مايكونون انانيين وخفت على رجلي منهم لكن الحمد لله ربي سخر لي وحده تقول ان زوجها مستعد ولقبها ذهب اسود انا اشهد ان معدنها ذهب وذهب اصفر واصلي بعد لانها ماقصرت معي وهذي شماليه لا الحمد لله الدنيا لسه بخير بس الله يطيحنا في هالناس الطيبه ويبعدنا عن المصلحجيين والانانيين واللي مافيهم خير ..
شماليه الله يحييك ويبقيك والله ترحيبك وسع صدري واسعدني بشكل ماتتوقعينه وسلمت يدك على هالجهد...
هلا اختي نريم

لاوالله انا مو بجلاسكو هي شمال وانا جنوب مع انه المفروض اروح الشمال بما اني شماليه :)

بس ترى جلاسكو فيها سعوديين وخليجين وعرب كثيييييييير يعني لاتشيلين هم بتلقين اخوات توسعين صدرك معهم وانتي لارحتي هناك خلي زوجك يتواصل معاهم في النادي السعودي ويتعرف عليهم وانتي تعرفي على زوجاتهم وكلها مسألة وقت يعني بسيطه ان شاءالله

انا في كانتربري تبعد عن لندن ساعه ونص يعني جنوب شرق بريطانيا

بس لايهمك حنا اخوات هنا في المنتدى وشوفي ماشاءالله بنات بريطانيا من كل صوب متجمعين ونفيد بعض بكل شيء يعني لاتشيلين هم واي شيء تبين تعرفينه اسألي عنه ومابنقصر ان شاءالله
غايتي رضاك ربي
الله يردلك زوجك ويوفقه......
شمــاليه
شمــاليه
مادام أختي ذهب اسود معك ابشري بالفزعه ان شاءالله

وترى حتى ام صلاح ماتقصر هي بعد في جلاسكو بس لها فتره ماشفتها بالمنتدى ان شاءالله المانـــــــــــــع خير
=نريم=
=نريم=
اشكرك مره ثانيه ياشماليه من كل قلبي وياليتك فالشمال على اسمك والله كان كسبناك بس مو مشكله كاننا جيران فهالمنتدى ..
وغايتي رضاك ربي مشكوره على دعوتك الحلوه ومرورك العطر
شامة على الخدود
الله يرجعة لكم بالسلامة يارب