الي مرت بنفس حالتي , أو تعرف عنها ارجو الرد..ربي يحقق كل ما تتمنوا آمين

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله ,

أتمنى الي مرت بنفس حالي ترد علّي , أو الي عندها نصيحة جزاها الله ألف خير ..
كنت اقرأ هنا كثير ودايم اتردد اكتب عن حالتي واقول لا ممكن ما فيني شي او اتوهم .. اقول: يابنت توكلي ع الله وبس ..

المهم - لي سنين وانخطب وكثير يشوفوني ليه ما تزوجتي ؟ الى الان ما ارتبطت أو لما احد يجي اتضايق كثير
حتى لو احد يمدحونه او ممكن اوافق وما اشوفهم يرجعون فقلت : خيرة من رب العالمين

بعد فترة رحت لوحدة تدهن وقالت لي معك تابعه .. ومن زمان .. تدهنت عندها 3أيام ورى بعض
وقالت لي : اقرأ كل يوم لمدة 7ايام سورة يس و سورة الحشر والممتحنه
وعطتني بكيس بودرة أعشاب اتبخر منها وأنا عريانة ..
وسألتني اذا كنت احلم باحلام مزعجة و طبيعة هالاحلام ايش ؟ احلامي مزعجة اصحى مفزوعه
والا أحلّم بناس ما اعرفهم والا أماكن غريبة وتخوّف وبالحلم دايم أقرأ المعوذات

الحمد لله أقرا الاذكار بالصبح و المساء .. وأقر قران و بالفترة الاخيرة صرت أصلي قيام الليل ( البقرة)
واذا راح علي نومة اقرأها بنفس اليوم بأي وقت ..

ليت احد يفيدني هل مر عليكم مثل حالتي ؟ وهل اخذ الاعشاب واتبخر فيها ؟
مع العلم ما تبخرت منها الا اسبوع و عقب ترددت ووفقتها ما صرت اتبخر منها ... ولا شي ء مدري ليه حسيت اني مو مقتنعة فيها ..

الله يجزاكم خير يارب و يكتبه بميزان اعمالكم .. والله يرزقكم ويرزقني الازواج الصالحين يارب
ويسعدنا أجمعين دنيا وآخرة

:26:

(( تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً))
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوحيدة
الوحيدة
شو حبيبتي الله يخليك ما تروحي على حدا واذا حاسه انه وضعك مش طبيعي كل يوم لمدة 3 ايام قيل المغرب اقرأي سورة البقرة كاملة واذا حسيتي بتعب او ضيق وانت تقرأي تااااااااااااااااااابعي ولا توقفي وبعد اليوم الثالث ارجوا انك تخبريني بوضعك
وما تنسي اذكار المساء والصباح وما تأخري الصلاة
واقرأي الرقية الشرعية على حالك مو اي حدا يقرأها عليكي
واقرأي قرآن بعد صلاة الفجر
وان شاء الله يابعد عمري ما بتشوفي شر
بيضــاء*
بيضــاء*
شو حبيبتي الله يخليك ما تروحي على حدا واذا حاسه انه وضعك مش طبيعي كل يوم لمدة 3 ايام قيل المغرب اقرأي سورة البقرة كاملة واذا حسيتي بتعب او ضيق وانت تقرأي تااااااااااااااااااابعي ولا توقفي وبعد اليوم الثالث ارجوا انك تخبريني بوضعك وما تنسي اذكار المساء والصباح وما تأخري الصلاة واقرأي الرقية الشرعية على حالك مو اي حدا يقرأها عليكي واقرأي قرآن بعد صلاة الفجر وان شاء الله يابعد عمري ما بتشوفي شر
شو حبيبتي الله يخليك ما تروحي على حدا واذا حاسه انه وضعك مش طبيعي كل يوم لمدة 3 ايام قيل المغرب...
الشر ما يجيك يارب - جعلك ممن يأخذ كتابه بيمينه آمين
من الان ، باتوضأ و أقرأها بس ما بقئ شيء ع الآذان المغرب , مو المفروض اقرأها متواصلة من ناحية الصلاة الحمدلله ما أتاخر والله من قبل ما يأذن اروح استعد للصلاة وكمان اقرأ قرآن يومياً - بالنسبة للرقية مرات اشغلها مو دايم .. ما أقرأها بنفسي

وان شاء الله راح أكتب لك ايش يصير معي .. الله يجزاك الجنة يارب يارب

من اليوم راح ابدأ قراءة وأخبرك بكل شيء يصير معي - قراءة السورة تأخذ معي ساعه الا ربع .. امس ما قدرت
أكيد اليوم ؟ هل اقرأ الرقية معها بنفس الوقت والا ؟ وايش اقرأ بالضبط ( رقية العين و الحسد و السحر ) الا شي محدد ؟
ان شاء تدخلي وتشوفي التعديل ( شفت الياهو تبعك بموضوع لاخت ثانية هنا ما ادري اقدر اضيفك والا ؟
الوحيدة
الوحيدة
الله يخليك يابعد عمري
هلا سورة البقرة كاملة انا بتاخذ معي وقت نص ساعة بس مابعرف كم رح تاخذ معك وقت
حاولي خلصيها كاملة قبل المغرب ياعيوني والله يحميك بحماه
بيضــاء*
بيضــاء*
هلا أختي الوحيدة ..

من اليوم بديت قراءة , أتمنى ما تنسي تمري ع الموضوع هنا يا غالية كلما جاتك فرصة
بهالوقت لاني زي ما نتي عارفة ما اقدر ارد الا بعد 24ساعه و 3مشاركات :unhappy:
حتى اني عملت تعديل ع الرد , قلت يمكن تمري ع الموضوع ..
يومك سعيد يارب ,
الوحيدة
الوحيدة
هلا أختي الوحيدة .. من اليوم بديت قراءة , أتمنى ما تنسي تمري ع الموضوع هنا يا غالية كلما جاتك فرصة بهالوقت لاني زي ما نتي عارفة ما اقدر ارد الا بعد 24ساعه و 3مشاركات :unhappy: حتى اني عملت تعديل ع الرد , قلت يمكن تمري ع الموضوع .. يومك سعيد يارب ,
هلا أختي الوحيدة .. من اليوم بديت قراءة , أتمنى ما تنسي تمري ع الموضوع هنا يا غالية كلما جاتك...
حبيبتي انا موجود دائما اهلا فيك وبتقدري اتضيفيني عندك على الماسنجر ZOUBIJO21@YAHOO.COM
نورتي يا عمري