انا مصممة ذوقي رفيع جدااا وراقي بس المشكله بالداخل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات

انا الحمدالله ربي اعطاني موهبه وحس فني وذوق رفيع بتصاميم فساتين السهره خاصه , وفي مجال الازياء للكبار والصغار عامه

انا دائما ارسم تصاميم فساتيني الخاصه (( فساتيني تبعت السهره )) واروح عند اي مشغل نسائي عشان المقاسات تطلع مضبوطه بالملي ويفصلونه لي مثا مانا رسمته

حتى والله العظيم لما اوريهم التصميم عشان يشوفون كيف ياخذون المقاسات يقلون من المصمم الي سوالك التصميم اقلهم انا :42: فيتفاجون !! ووالله العظيم اكثر من وحده قالت حرام تدفني موهبتك هاذي استغليها

ودائما وربي كل ماحد يشوف علي فستان ينهبل ودايم يسالوني عند مين مصممته ووش اسم المصممه او المصمم يلي صمم لك هالفستان ولما اقلهم انا يتفاجأون فصار لي شهره بينهم بس بدون فايده استفيد منها انا :44:

فصرت دائماً ارسم تصاميم لفساتين عرايس للي يحتاجون مني مثل اخواتي او صديقاتي و قريباتي و صديقات صديقاتي وجاراتنا و بنات عمي وزي كذا ويروحون يفصلونها وتطلع الفساتين شي خراااافي عالطبيعه ولما يعرفون العالم انه انا المصممه ينهبلون يفكرونه هالتصاميم يلي يشوفونها عليهم صمموها عند احد المصممين او المصممات

والله انا جد فنانه وشاطره بالتصميم :icon33:

بس للأسف ماعندي سيوله استغل موهبتي وافتح لي مشغل خاص فيني

:icon33:
بجد انا محطمه ودي اصير مشهوره مثل هبه جمال وإيلي صعب وزهير مراد وهالمصممين والله العظيم ثم والله العظيم إن تصاميمي احسن من تصميمهم الف مليون مره وبجد انا واثقه من نفسي وعمري في حياتي ولله الحمد ماطلع لي تصميم بايخ دائم تصاميمي لها شكل غير

وربي عالم ماعندهم ذوق ولا حس ولا اي شي بالتصاميم ويصممون اي كلام ويبعيون بالشي الفلاني من 10 الاف وطالع

وانا الحمدالله عندي موهبه بالرسم يعني ارسم التصميم واخليك تتخيلي شكل الفستان كانه قدامك قبل مايتخيط يعني اصوره لك بذهنك بالتفصيل وذوقي الحمدالله ماشاءالله تبارك الله جدا جدا رفيع وبشهادة الكل

واختار للوحده اللون الي يناسب بشرتها واعرف اتنقى القماش المناسب لكل وحده ووش يناسب شكلها وجسمها ووجها ووش اللون يلي يتخن ووش اللون يلي ينحف وكيف لازم تكون القصه عشان تبرز جمال جسمك وزي كذا

يعني الوحده تستلم التصميم بالكااامل القماش مع البطانه مع الصدريه مع الحماله مع الاكسسوار ومع اكسسوار الشعر والجزمه وكل شي لانه هالشي موهبه فيني من وانا بالثانوي والحين انا تزوجت وعندي عيال ودايم ارسم تصاميمي وافصل تصميمي الي هو من تعبي وشقاي عند مصممات ياخذون علي مببلغ اجمعه طول السنه ويطير بغمضة عين والمشكله التصميم تصممي انا :( والله هم مايسوون شي بس ينبهرون من التصميم هذا اذا ماسرقوه لصالحهم :icon33::icon33:

بجد تعبت ابي استغل موهبتي هاذي الي ربي عطاني هي

ساعدوني وش اسوي كيف ابتدي مشواري

والله الي تساعدني لها دعوه عند الكعبه الشريفه

الله يساعد من تساعدني ويفك همها ويزيح كربتها يارب

اتمنى فهمتو وش ابي اوصله

ابي يعني اصير مصممه ازياء واستغل موهبتي هاذي

يعني الواحد تجي تجلس معي وتفهمني وش هي مناسبتها ملكه زواج حفلة مدرسه حفلةتخرج عشا وزي كذا وانا اعرف وش هي تبي وابدا ارسم لها واشوف لها القماش المناسب وكل شي اضبطه لها وطبعا ماراح اطير باسعار الالوف مثل هالمصممات النصابات

بس ابي الوحده تدفع لي بالأخير حق تعبي لاني بجد تعبت نفسيتي ارسم واتعب لعالم حتى شكر والله مايشكروني :(

وفيه عالم يجيبون لي اقمشتهم وانا ارسم التصميم لهم وبعدها من قماش يارب لك الحمد الى فستان ولا تصميم احسن مصممه :)

والحمدالله انا ماقوله اتكبر عليكم اني فنانه بس انا بجد موهوبه وحرام دفنت موهبتي كم سنه وابي الحين اطلعها

يارب تساعدوني الله يوفقكم يارب

يعني اكتب بتوقيعي انا مصممه ولا وش ؟؟

الله يساعد كل من يساعدني يارب

اختكم : مهاوي
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي نوووني
حياتي نوووني
الله يوفقك يامهاوي شوفي لك مشغل تتعاقدي معاه تسوين لهم التصاميم للفساتين لحد ماتكونين لك شهره ومبلغ تقدري تفتحي فيه مشغل
تــــغــــريــــد
طيب اختي ماورتينا تصميماتك ؟

وانتي في أي مدينة ؟
سلومة نجد
سلومة نجد
شوووفي حبيبتي اولا ماشاء الله تبارك الله لاوم تحصني نفسك على الموهبه هذي اذكر الاذكااار لان كثيررررررررررر ماعندهم ابد ابد تنسيق فما بالك انتي تصممي

ثانيا لازم تبتدي من الصفر عشان تنجحي اذا تبتدين في بيتك بغرفه صغيره وتجيبي لك خياطه فلبينيه او هنديه او تتعاملي مع خياط ينجزلك كذا فستان بمبلغ واذا مشى شغلك سوي لك دعايه اطبعي كروت صغيره اكتبي اسمك وانك مصممه سعوديه وتصميم راقي ووزعيها بالمجمعات او السوبر ماركت وبين زميلاتك واقاربك وانتي لا تصممي لاحد مره ثاانيه الا بفلوووس لانك تتعبي بالتفكير والتنسيق ولازم مقابل تترزقين منه

واذا تبي راس مال عندك مشروع باب رزق سهل وميسر بشرط زوجك او اخوك يكفلك والله يوفقك وانتي انشري رقمك بركن الازياء وتجهيز العروس بهذا المنتدى ومفقه حبيبتي
واذا اعجبك كلااامي وفكرتي لا تنسين تدعيلي بالحرم عند الكعبه اني انقل لبريده قريب لم اهلي وربي يجعلها خيره لي لا علي
سلومة نجد
سلومة نجد
شوووفي حبيبتي اولا ماشاء الله تبارك الله لاوم تحصني نفسك على الموهبه هذي اذكر الاذكااار لان كثيررررررررررر ماعندهم ابد ابد تنسيق فما بالك انتي تصممي

ثانيا لازم تبتدي من الصفر عشان تنجحي اذا تبتدين في بيتك بغرفه صغيره وتجيبي لك خياطه فلبينيه او هنديه او تتعاملي مع خياط ينجزلك كذا فستان بمبلغ واذا مشى شغلك سوي لك دعايه اطبعي كروت صغيره اكتبي اسمك وانك مصممه سعوديه وتصميم راقي ووزعيها بالمجمعات او السوبر ماركت وبين زميلاتك واقاربك وانتي لا تصممي لاحد مره ثاانيه الا بفلوووس لانك تتعبي بالتفكير والتنسيق ولازم مقابل تترزقين منه

واذا تبي راس مال عندك مشروع باب رزق سهل وميسر بشرط زوجك او اخوك يكفلك والله يوفقك وانتي انشري رقمك بركن الازياء وتجهيز العروس بهذا المنتدى ومفقه حبيبتي
واذا اعجبك كلااامي وفكرتي لا تنسين تدعيلي بالحرم عند الكعبه اني انقل لبريده قريب لم اهلي وربي يجعلها خيره لي لا علي
الحلوة ام الحلوة
ممكن تتعاقدين مع مشغل يفصل وياخذ المقاسات لتس وانت عليتس التصميم والقماش وغيره وتاخذين فايده على السعر