اي وحده توظفت بمدرسه اهليه تفيدني تكفوووون

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم اخواتي

ودي استشيركم فديتكم لاهنتوا ...

انا قدمت على مدرسه اهليه واتفقوا معاي اداوم معهم من السنه الجايه ان شا الله

بس طبعا انتم عارفين ان المدارس الاهليه تتبع للتامينات الاجتماعيه ...

طيب وانا بنفس الوقت قدمت على حافز وجداره

حافز اتوقع راح يكون عندهم خبر بوظيفتي

بس تقديمي بديوان الخدمه لو ربي كتبلي وظيفه هل راح تكون وظيفتي بها المدرسه عقبه ؟؟؟؟

وثاني شي انا لما اوقع العقد اش ممكن الاشياء اللي لازم اتنبه لها بعقد المدرسه الاهليه لللي جربوا ؟

وبرايكم ايهم اولى وظيفه في مدرسه اهليه ام انتظر الاعانه ؟؟؟

تكفون افيدوني

وياليييت القى اجابه شااافيه وافيه للي عندهم خبره...
7
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امنيتي جنتي
امنيتي جنتي
8 مشاهدات ولارد

الله يسعدكم وينكم
J-OOOOO-RY
J-OOOOO-RY
اول شئ مبروك ان شاء الله ربي يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها
تاني شئ مع بداية الدراسه يرفعوا ااسمك للتامينات وبكذا م
يطلع لحافز انه انتي موظفه ههههه بس قولي ان شاء الله يزيدون لنا الرواتب تصير ٣٠٠٠ بدل ١٥٠٠
اخت نصور
اخت نصور
اولا انتي ماتسجلين بالتامينات الااذابديتي تدرسين وقب اسبوع اسبوعين من استلام الراتب يسجلونك تامينات
ثانيا انتي ضامنه سالفه حافز والاعانة ؟؟لاوالله مانضمن وان صار اعتقد ان عصفورفي العيدخيرمن عشره ع الشجره يعني شغلك وراتب مضمون وخبره احسن من راتب بيندفع شهرشهرين 3 بعدين الله اعلم
ولاعملك بالاهليه ابداماهوعقبه بالعكس نقطه تحتسب لك بالديوان ويكون لك افضليه ا
اخت نصور
اخت نصور
وبالنسبه للعقد اقريه كويس وشوفي الغياب كم يحسب لك خصم والاجازات
وفيه مدارس دوام خميس انتي اقريه بتاني وشوفي البندالي مايناسبك استفسري عنه
والله يوفقك ويرزقك
عذبة99
عذبة99
اذا كنتي طفشانة وزهقانة اشتغلي في الاهلية وبمجرد ماتجيكي الحكومي اتركيهم طبعا مع ان هاذي الحركة بتحرمك حقوقك كلها اللي لكي عندهم من رواتب او شهادات خبرة بس ماحتكوني محتاجتها ان شاء الله
بس انتي قولي يارب يجينا التعيين..ولا لو ع الخاص الله يعينك على قلة ادب الطالبات ..والادارة على طول في صف الطالبة لانها بتدفع فلوس..غير كدة استعدي نفسيا لحرق الاعصاب ..والطلبات اللي ماتخلص ..كل يوم طلب غير مرة درس نموذجي ومرة نشاط لامنهجي ومرة جمعيات ومرة ريادة. ودفتر التحضير له شروط والموجهة لها شروط وانتقادات ووسائل تعليمية على حسابك ..ومرة انتظار وانتي اصلا جدولك مليان ومرة مناوبة ورددي ايييييييييييييييييييه ياقلب المعنى
بس افضل من جلسة البيت للفاضية