>>>AMAL <<<
>>>AMAL <<<
اهم شي بعدي عن النيباليات
رافعه ضغطي الكلبه حقت اختي مدلعينها ومعطينها وجه وبالاخير خسارة فلوس التقديم
مر عليها ثلاث شهور ثم اضربت عن العمل عيت تشتغل وبس تبكي وتشتكي من بطنها تقول انا تعبانه برجع لأهلي وصرفو عليها فوق الاربع ميه اشعه ومدري ايش في مستوصف خاص بالاخير الدكتور قال تراها تكذب عليكم مسويتها حركه علشان ترجع لديرتها
وطلع صدق سوت فلم هندي لين وديناها للمكتب

خلاص انا كرهت هالجنسيه من الشغالات
سمرموني
سمرموني
اختي احنا مثلك جربنا سرلانكيه وصخه وماتنفع والاندونيسيات كلهم سحر ومصايب حسبي عليهم والكينيات كنا بنقدم بس قالوا انهم مو زينين وحدرونا منهم وخفنا من كثر المشاكل اللي نواجها مع الشغلات والحين استحاااااااااااااله نقدم كلهم مصااااااايب سمر موني من متى السعوديات يشتغلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماعمري سمعت ادا كان كلامك صدق الله يستر
اختي احنا مثلك جربنا سرلانكيه وصخه وماتنفع والاندونيسيات كلهم سحر ومصايب حسبي عليهم والكينيات كنا...
انتم الظاهر اللي ماسمعتوا عن هالشي ,, حنا السعوديين ومعظم اهل الخليج من اول ,,
( والى الآن في عوائل سعوديه كبيره يشغلون سعوديات ) ,, مايجيبون الا حريم يشتغلن من نفس الديره

انا شخصيا يوم كنت صغيره كانت معي وحده سعوديه ( جليسه لي ) اللي يقالهم هالايام برا بيبي ستر ,,

بس انتم اول ماتشوفن كلمة ( سعـــــــــــــوديه ) تنصدمن ,,
تحسبن االمقصود بهالمعنى :
انها فتاه سعوديه متعلمه حاصله على شهاده جامعيه ,,, لأ
موبهذا القصد ,,
المعنيات بهالامر هن :
سيدات سعوديات محترمات جارت عليهن ظروفهن واضطررن للعمل في خدمة البيوت او في المدارس ,,

لحد يقول ان مدارسنا مافيهن ( عاملات كبيرات بالسن سعوديات ) ؟!!!!!!!!!!!!!
كلنا شفناهن وتعاملن معهن وكنا نشعر بـ موده وألفه عجيبه بالتعامل معهن :biggrinlo,,

نفس الشي اللي بالبيوت يشتغلن نفس العمل , لكن داخل بيت , ,

وايضا , لحد يقول مافي سواقين سعوديين ؟
نفس الشي كلنا شفناهم حراس مدارس وسواقين باصات بالمدارس والكليات ,,

فـ سووا معروف فيهن وبدل ماتعطون ( عامله اجنبيه راتب وتثرون اقتصاد بلادهن بهالتحويلات الشهريه )
فيدوا وطننا , و عطوا هالعوائل السعوديه المحتاجه راتب شهري مقابل عمل شهري , بدال ماتعطونهم صدقه والا زكاة
ومن ناحيه ثانيه :
اتقوا شرور السواقين والخادمات الاجنبيات :
شوفوا الشذوذ شلون كثر وانتشر بهالوقت , لأن الجيل اللي كبر الحين هو نتيجة تربية ( جيل الثمانينات ) اللي تكاثر فيه استقدام العماله الاجنبيه ,, ليلهم ونهارهم مع سواقين يعلمونهم التدخين وقلة الحيا , ومع الشغالات )

قولوا لي :
من متى والسعودي يقبل بان يتزوج فلبينيه والا اندونيسيه :sad:,, كلها هذي ترسبات بـ عقله الباطن نتيجة احتكاكه من الصغر بهالجنسيات , جعلته يميل لهن ولايبالي لا باعراف ولا بـ قيم !!

الرد طويل والموضوع اطول , , ولكن سأكتفي بهذا القدر ,,
وياليتكن تفكرن مضبوط , وبدال هجومكن وامتعاضكن المتسرع ,,
قللوا من مواضيعكم اللي تطالبون فيها بـ عودة استقدام اندونيسيا
هذولا هم افتحوا لكم استقدام المغرب ,, ومااأدراك ماالمغرب !!!!!!!!!!!!!!
وكينيا وكمبوديا و و و و :unhappy: ؟؟!!!!!!!!!!

( لهفـــــــة الأُسر السعــــــوديه على الإستقــــــــدام ) إلى متـــــــى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت القصيممممممممم
'طيب كمبوديا فتنام صراحه انا ماعرف غير الاندونسات
والحين الدخلو الاربط هذا ممكن يفيدكم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=68241602#post68241602