~..رجاوي..~
~..رجاوي..~
انزين انا عندي خبره في التصميم وانا من بوظبي..كيف اقدر اشارك لو فيه مجال طبعا..؟؟ والله يوفقكم يارب..
انزين انا عندي خبره في التصميم وانا من بوظبي..كيف اقدر اشارك لو فيه مجال طبعا..؟؟ والله يوفقكم...
???
بنت الامارااااااات
زهاقه

شيكي الخاص
sun_mon
sun_mon
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا أختي بنت الإمارات
أنا من العين وأريد أدخل شريكة برأس المال بس أريد أعرف كم أدفع و عادي وين ما يكون يكون بس أحس يكون بعجمان أحسن علشان الإيجار أرخص و بعدين بعد ما تنعرف المؤسسة ينفتح له فروع و الرأي لج لأني من العين.
ولكم خالص حبي sun_mon
بنت الامارااااااات
يا هلا وغلا فيج اختي

شيكي الخاص
شيخانه
شيخانه
:icon33: اختي بنت الامارااااااات
فكرتج واااااايد حلوه ومشجعتني أشاركج بأغراضي واللي هيه الحراير ومفارش البيبيات وطبعا بعد ما تاخذين نسبه على عرضهن في محلج
بس عندي نقطه مهمه........احب اوضحها لج
في بداية كل مشروع لازم تحطين احتمالين وهم النجاح او الخساره من البدايه
ولتجنب الخساره .... :icon33: ... اختي لازم تبدتين المشروع من مشغل صغير في البيت يعني ملحق او غرفه غير مستخدمه وبابها على الشارع عشان ما تزعج هل البيت..... تنزلين اعلان في الجرايد تطلبين عاملات مواطنات وتقدرين تبتدين بي 4 عاملات :)
بهاي الطريقه بتوفرين عليج أجار المشغل... قيمة الرخصه التجاريه...... فواتير الكهربا........واشيا ثانيه
وفي زاويه من المشغل تعرضين منتوجاتج للبيع على الناس .......... :)

وبالنسبه للمكاين اللي بتحتاجينها ....خذين مستعملات لان فيه محلات تبيع اشيا مستعمله وسعرها زين

وبالنسبه لراس المال او الميزانيه .....نقدر نحن البنات ندخل وياج بشراكه مثل الجمعيه بس تكون موثقه عشان ما تحصل مشاكل ماليه في المستقبل ولحفظ حقوق المساهمات.......... وتقدرين تسوين استبيان للبنات بالمساهمه بقيمة 500 او 1000 درهم مبدئيا........ وهاي بداية زينه للمشروع ....... وان حصلت خساره ما بنخسر غير 1000