القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة رووووووعة و الله لا تفوتك

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم أخواتي ....

أجدد طريقة لتخفيض الوزن و الله أنها رح تعمل ضجة كبيرة و وداعاً يا سمنة بعد اليوم بإذن الله ...

قهوة عجيبة و ممتازة لسد الشهية مكونة من أعشاب و أنواع من القهوة و خلطة طبيعية مية بالمية بإذن الله و مضموووووووووووووونة ....

و الآن أنا و كل عائلتي بدأنا ناخد منها صار لي عم بستخدمها 3 أيام نازل وزني كيلو شهيتي للأكل رااااااااااااااحت و دائماً بحس نفسي شبعااااااااااااااااااااانة :icon28:

يارب العالمين يكون نحفي و نزول وزني أنا و كل بنت سمينة على القهوة الرائعة بإذن الله ..

و صار النحف يا بنات بإذن الله شغلة مضموووووووووووونة بعد ما كان حلم بالنسبة لنا نحن السمينات :( ...

سعر الكيلو 120 ريال , تخيـــــــــــــــــلي كيلو كامل بيجلس عندك مدة شهرين تقريباً و على حسب إستخدامك لها ... سعره بس 120 ريال و الله يا بلاااااااااااااااش ...

لكن بإذن الله الواحد الأحد مع هالقهوة رح يكون نحفي و نحف كل سمينة و الرشاقة يا بنات ماعادت شي مستحيل بإذن الله , و كل يوم نويت أني أمشي ساعة بإذن الله .. و بهيك حلمنا رح يتحقق يا بناااااااااااااااااااااااااات :icon28:

صار لي أسبوع عم بفتل عليها لحتى لقيتها لأنها مو متوفرة بكثرة أبداً و لقيتها بعدين عند بياع بالشام القديمة بيعمل الأصلية الأصلية منها رااااااااااااااااااائعة ...

سبعة كيلو بالشهر بإذن الله الواحد الأحد و الله رووووووووووووووعة :icon28:

يالله يا بنات سجلوا طلباتكم الآن بسرعة و بالنسبة للشحن بإذن الله بتوصلك خلال ثلاث أيام , أنا الآن وصيت على كمية منها مشان هيك عطوني طلباتكم بسرعة و لا تفوتكم أبداً ....

و بالنسبة للشحن أخواتي أقل كمية بقدر أشحنها لكم هي كيلوين لأن الشحن أول كيلو غالي كتير و مشان التوفير كل مازادت الكمية وفرتوا سعر الشحن , اسألي صديقاتك و أهلك و كل أقاربك و اطلبي مرة واحدة لأن مارح تندموا بإذن الله أخواتي لأن فائدتها مضمونة مية بالمية بإذن الله و أهم شي أنها طبيعية مية بالمية :icon28: ...

و برغم ذلك أخواتي , بخصوص مسألة الشحن , لمن لديها القدرة بأن تدفع شحن كيلو واحد لوحدها , حياها الرحمن , لأن أخواتي أسعار الشحن للدول العربية بتكون أول كيلو 70 ريال و الكيلو التاني بيوقف بحدود ال 50 ريال و بعدين بيصير كل كيلو ب 30 ريال عرفتوا شلون حبيبات ألبي , لذلك لمن تريد أن أشحن لها كيلو واحد فقط , تكرم عيونها و أنا بالخدمة , و لمن تحب أن توفر بالشحن و تطلب كذا كيلو مرة واحدة أيضاً مافي مشكلة تكرم عيونكم جميعاً أخواتي لكن أنا من واجبي أعطيكم كل الإختيارات و بعدين القرار راجع لكم حبيبااااااااااااات ألبي ..... و حياكم الرحمن ..... :) ...

:26::26::26::26:
144
18K

هذا الموضوع مغلق.

قمووووورتي
قمووووورتي
يا ليت تعطينا تفاصيل اكثر

واذا في احد بالرياض ممكن اتشارك معاه لأن 2 كيلو

كثير على تجربة وما ندري راح تمشي معنا او لا فاللي حابة نتشارك

ب 2كيلو تراسلني ونتفق
** المُحبّة للخير **
يا ليت تعطينا تفاصيل اكثر واذا في احد بالرياض ممكن اتشارك معاه لأن 2 كيلو كثير على تجربة وما ندري راح تمشي معنا او لا فاللي حابة نتشارك ب 2كيلو تراسلني ونتفق
يا ليت تعطينا تفاصيل اكثر واذا في احد بالرياض ممكن اتشارك معاه لأن 2 كيلو كثير على تجربة...
يا مية أهلين و سهلين أختي الغالية منورة موضوعي عيوني :)

لك و الله يا أختي مضمونة مية بالمية و رائعة سألت كتير بنات جربوها و قالولي استفادوا و عم ينزل وزنهم و أنا وزني بإذن الله لنزووووووووول يعني أنا و الله العظيم عم جربها شخصياً ...

و معك حق حبيبت ألبي , بس بكرة بإذن الله لما تشوفي النتائج بنفسك مارح تندمي إن شاء الله ... :) و خذيها مني كلمة ......

عموماً حبيبت ألبي لو كان عندك المقدرة على الدفع مافي مشكلة لأن الشحن يا غالية أول كيلو ب 70 و التاني ب 50 تقريباً و بعدين بيصير كل كيلو ب 30 فقط عرفتي شلون حبيبت ألبي ...

فلو كان عندك المقدرة على دفع الشحن لوحدك تكرم عيونك روحي , غالي و الطلب رخيص و بالنسبة لبقية الإرشادات و هالشغلات اتركيها عليي أنا رح وافيكي بكل التفاصيل و المعلومات و كللللللللل شي رح يكون واضح و سهل و مضمون بإذن الله ....

و الله يوفقك حبيبت ألبي :26::26::26::26::26:
قمووووورتي
قمووووورتي
حشا عيوني انا ما اشكك بس الكمية كبيرة كتجربة وبداية

وحابة اخذ كمية معقولة ومع النتايج راح يكون الطلب اكثر

والله يوفقك
بنت الكويت العسل
بالتوفيق الغاليه :)
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
اي وحدة بالسعودية وتحديدا بالرياض تبي من القهوة شاركيني معها بس لازم تراعينا لانا بنكون اول الزباين الي عليهم تجربة:(