طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
جزاك الله خير على هالموضوع الرائع-فيه دعم كبير بالنسبة لي نوع المرض كما قيل لي من قبل 4 00ومن ضمنهم اسوار الله يوفقها-انها سحر وحسد-فعلا اتاثر للرقيتين اكثر لما اشفى للان -حالتي مابين مد وجزر -تشدد المعاناة وتخف ولكن لم تزول نهائيا -الله يفرج لنا يارب -استفدت من الدعاء كثير لدرجة -احيانا يبصرني الله واخرى يبشرني -احيانا بنوع الاصابة-حلمت كثير بالسحر والعيون شئ فسرته لمشايخ وشئ انا فسرته لان عندي خلفية من بعد بحث واطلاع وهكذا -النفث بعد الرقية شئ جميل جدا -ارى العارض احيانا بالمنام متاثر جدا -رقية الفاتحة استمريت عليها ايام تعبت جدا -وبدات اعراض غريبة ولم ارقي بها بعدها ابدا--من قوة النسيان لكن هي فعلا عظيمة-والله احس بجسمي يررررررجف من قوتها واشعر وكانني ببحر من قوة التخبيط والتوهان في حالة بداية النوم واصحو وتختفي فجاءة -طبعا هذا من تاثر العارض بها وكنت ارددها 11 تقريبا المهم وترا -الانفال قراءتها في يوم 3مرات كما امر الشيخ بالبرنامج العلاجي مع شرب زمزم -جاءتني نوبة بكاء غريبة واحس انه ليست بصوتي غريب-ورغبة شديدة وغريبة نوعا بالاستفراغ -تكرمون -استماع الرقى وقت النوم -احس بها تتداخل مع الاحلام-او تبصرني بشئ -او اصحى على عرض معين يكون بها هذه اكثر النقاط تاثر بي -من تجربة لسنوات مع تكاسل بالرقية احيانا وحماس احيانا اخرى والله المستعان ودعواتكم لي -لان هالايام من بداء رمضان والحال يرثى له-عافانا الله
جزاك الله خير على هالموضوع الرائع-فيه دعم كبير بالنسبة لي نوع المرض كما قيل لي من قبل 4 00ومن...

أهلا وسهلا فيك أختي

تسلمي ياارب هذا من ذووقك وأسأل الله الفاائدة لجميع الأخوات ....

بالنسبة إن حالتك تخف وتشتد....فهذا شي طبيعي جدا ويصير لأغلب المريضااات روحيا...
تشوفينها تتحسن فترة وتنتكس....أسأل الله لك الشفاء ياارب...

الله يجزيك ألف ألف خير على ذكر تجاربك....

اللي يوضح أنو العارض عندك ضعيييف جدا والدليل أنه يتأثر بهذه السرعة
وهي نعمة كبيررة جدا من الله فبعض المريضات تقرأ الفاتحة بالأشهر ولا تتأثر!!
أو تقرأ الأنفال ولا تظهر لها أعراض....

قولي...اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك....

الوااجب عليك يا أختي أن تشدي الهمة ....وتشدي حيلك واتركي الخموول والكسل
...

داوومي على سورة الفاتحة والنبي صلى الله عليه وسلم علمنا أنها رقية...

إذا كنتي مشكلتك قوة النسيان فأنا أحلها لك إن شاء الله...

بس سؤال؟؟ أنت تدخلين المنتدى يوميا؟؟؟؟؟

بعدين بقولك ليش سألتك هالسؤال (بعد ما تجاوبي )

بالنسبة للدعااء...لا بد أن تستمرري فيه حبيبتي وخصوصا نحن الآن في شهر رمضاان...

اجمعي أكثر من حال لاستجابة الدعاء...فرضاً...بقولك مثال..
.

نحن في رمضان والدعاء فيه مستجاب+
قومي في الثلث الأخير من الليل فالله يقول هل من سائل فأعطيه هل من داع فأستجيب له+
وأنت ساجدة فالعبد أقرب ما يكون من الله في السجود+

ابدئي دعائك بالحمد والصلاة على النبي ثم قولي ((اللهم إني أسألك بلا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين )) فهذه من أسباب إجابة الدعاء.....وما دعا بها مكروب ولا مهموم ثلاث مرات إلا استجاب الله له كما أخبرنا النبي الحبيب صلى الله عليه وسلم.......

وأحسني الظن بالله أختي

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء تاماً عاجلاً..لا يغادر سقما ولا تعبا ولا هما ولا حزنا...
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
قبل فتره طويله استمريت على الرقيه الشرعيه نسختها من النت وسرت اقراها يعد كل صلاه وماشاء الله تحسنت حالتي شوي بعد 3سنين متواصله القراها وبعدها انتكست نكسه كبيره ولاقدرت اعالج نفسي وصرت ماني مستقره في بيت كل بعد كم شهر انقل ومتهجوله ادعوالي يابنات بالشفاء والله ماعرف الراحه ابدا والي في سحر وحسد والي يظهر لي في الاحلام يهود واحلم بمسامير تظهر من فمي ونجوم واشياء غريبه جدا ولان اعاني من الم شديد في المعده مالقيت له علاج والحمدلله على كل حال
قبل فتره طويله استمريت على الرقيه الشرعيه نسختها من النت وسرت اقراها يعد كل صلاه وماشاء الله...

أهلا فيك أختي الغالية.....

يعني أرجو منك التوضيح اكثر حتى أقدر أفيدك....

أنتي كنت مواصلة للرقية ثلاث سنوات....وبعدها صرتي تقريها بعد كل صلاة ....

..صح؟؟؟! ولا فهمت غلط أنا

طيب خبريني هل أنت بعد ما صرتي تقريها ((بعد الصلوات )) قطعتيها ...فانتكستي نكسة كبيرة

ولا بقيتي مستمرة ومع ذلك انتكستي؟؟؟

وبسألك كمان شو الأعراض اللي جاتك ؟؟ بعد الرقية ((اللي بعد كل صلاة ))؟؟؟؟

أرجو منك التوضيح علي أستطيع إفادتك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة حتى يهنئك بالمعيشة يااارب
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
أخواتي الغاليات اللي رفعوا الموضوع بدعواتهم الطيبة

أسأل الله أن يستجيب لكم وأسأله تعالى ان يلبسكم ثوب الصحة والعاافية ....ويفرج عنكم همومكم ويعطيكم أضعاف أضعااف ما تتمنون
اهديني
اهديني
هلا اختي
مشكورة ع الموضوع الرائع
ماعندي تجارب انا مبتدائه \ الله يشفيني ويشفيكم
احس اللي ريحني لطبطبه وسكب راس ماء بارد على راسي
والبسمله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2523848

بنت السعد سعوديه
انصحك بالحجامه انا كنت اعاني من معدتي سنين وسبحانه بعد الله ثم لحجامه
كن فيكون مافيني شي الحمد الله الله يتمم علي
سبحان الله \ الحمد الله \ لا اله الا الله \ الله اكبر
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
هلا اختي مشكورة ع الموضوع الرائع ماعندي تجارب انا مبتدائه \ الله يشفيني ويشفيكم احس اللي ريحني لطبطبه وسكب راس ماء بارد على راسي والبسمله http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2523848 بنت السعد سعوديه انصحك بالحجامه انا كنت اعاني من معدتي سنين وسبحانه بعد الله ثم لحجامه كن فيكون مافيني شي الحمد الله الله يتمم علي سبحان الله \ الحمد الله \ لا اله الا الله \ الله اكبر
هلا اختي مشكورة ع الموضوع الرائع ماعندي تجارب انا مبتدائه \ الله يشفيني ويشفيكم احس اللي ريحني...

أهلا وسهلاااا حبيبتي

انتي أرووع يا عسل

الطبطبة فعلا يتكلموون عنها انها مفيدة وحتى الشيخ الخليفة ينصح فيها وفائدتها أنها تنزل العارض من الرأس

والماء البارد كمان يقولون يؤذي العارض.....

وبسم الله الرحمن الرحيم غنييييية عن التعرريف....فاسم الله ما ذكر على قليل إلا كثره وعلى كثير إلا بارك فيه.....

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء تاماً عاجلاً ويرزقك زوجاً صالحاً يحبك ويخاف الله فيك

إذا احتجتي أي سؤال أوبرنامج علاجي دامك مبتدئة أنا حاضرة في خدمتك يا غااالية

وأشكرك جزيل الشكر على ذكر ما يؤثر فيك