السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
      اخواتي الحوائيات ابي مساعدتكن بعد الله ,,,,
والي ماتقدر تساعدني بس ترفعلي الموضوع وربي يرفع قدرها ان شاءالله 
انا باخذسلفه عشرين الف ريال وعندي افكار ومشاريع كثيره وابي وحده لها خبره في المشاريع وتاخذ بيدي وتعلمني ايش الصح وايش الغلط
اول شي مغسلة ملابس يعني كوي وعسيل خصوصا ان الحي الي انا فيه جديد ومابه خدمات غير بوفيه وبقاله
ثانياحلاق رجالي بس احس مصاريفه كثيره
ثالثا محل استاجره واحط فيه حلويات انا اسويها خاصة اني الحمدلله موهوبه في الطبخ
ولسع عندي افكار بس ماابي اطولها عليكم واي تعرف اي معلومه الله يسسعدها لا تبخل علي كل الي حولي اذا قلتلهم بسوي مشروع يتريقون وان مصرره ومصممه ودعوه من قلبي لكل الي تساعدني
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوركيييدا
اوركيييدا
وين الطيبين
عذ به
عذ به
المغسله مره مربحه انصحك فيها
salha.sa
salha.sa
المغسلة ممتازة في حي تقل فيه الخدمات ..محل الفول والتميس

لكن السؤال

العماله أولاً ثم هل المبلغ بيكفي مصاريف للمشروع
طيب ماهو البديل
قد فكرتي مثلا تعملي المغسله في بيتك وتحددين آلية الشغل فكري شوي بعد
حلويات ماهي مدة صلاحيتها ...؟
هل بالأمكان تسويقها في محل البقالة الوحيد في الحي ؟...جربي !
هل فكرتي مثلا باضافة البهارات بطريقه عمليه وتغليفها بشكل صحي وآمن وتسويقها في محل البقالة ....؟فكري
الدعايه المصورة والبروشورات ممكن تحل لك مشكلة التوزيع بالأضافه للأتفاق مع البقالة في التوزيع
لا تحاولي ترك الفرصه للفكرة بالتسلل منك
ولا تتركي الفرصة لأحد بتحطيمك بكره يتبعونك ويقولون والله صبرت ونالت
اوركيييدا
اوركيييدا
مشكوره عسى عمرك طويل يالغاليه
اوركيييدا
اوركيييدا
المغسلة ممتازة في حي تقل فيه الخدمات ..محل الفول والتميس لكن السؤال العماله أولاً ثم هل المبلغ بيكفي مصاريف للمشروع طيب ماهو البديل قد فكرتي مثلا تعملي المغسله في بيتك وتحددين آلية الشغل فكري شوي بعد حلويات ماهي مدة صلاحيتها ...؟ هل بالأمكان تسويقها في محل البقالة الوحيد في الحي ؟...جربي ! هل فكرتي مثلا باضافة البهارات بطريقه عمليه وتغليفها بشكل صحي وآمن وتسويقها في محل البقالة ....؟فكري الدعايه المصورة والبروشورات ممكن تحل لك مشكلة التوزيع بالأضافه للأتفاق مع البقالة في التوزيع لا تحاولي ترك الفرصه للفكرة بالتسلل منك ولا تتركي الفرصة لأحد بتحطيمك بكره يتبعونك ويقولون والله صبرت ونالت
المغسلة ممتازة في حي تقل فيه الخدمات ..محل الفول والتميس لكن السؤال العماله أولاً ثم هل...
جزاك الله خير وشرح للك صدرك مثل ماشرحتي صدري والله مابقى شي مافكرت فيه بس للاسف ماحديساعد ابد
واذ عندك معلومات كم يكون راتب العامل الي في المغسله وكم تكلف الاجهزه ماعليك امر
وعسى ربي يوفك