كل الاسامي محجوزه
يالغلا جارنا يشتغل برعاية الشباب يقول الحين نزل قرار انه يسمح للمشاغل بفتح نادي رياضي صحي نسائي او يكون تابع لمشغل القرار جديد وبالتوفيق
يالغلا جارنا يشتغل برعاية الشباب يقول الحين نزل قرار انه يسمح للمشاغل بفتح نادي رياضي صحي...
الله يبشرك بالخير :icon28:,,, من بكره ان شاء الله بكلمهم وأستفسر,,,
***النايفه***
***النايفه***
يااابنااات ابغى مكتب للفلبينيااات ويكوووون مضمووون وبووقت سرررريع وبسالك قالوا لي ان اللي مانلا هم يتعلموون بسسرعه والباقياات لا
يااابنااات ابغى مكتب للفلبينيااات ويكوووون مضمووون وبووقت سرررريع وبسالك قالوا لي ان...
عندك مكتب تساهيل واعتقد وحده من الاخوات في المنتدى قد جابت منهم تعاملهم راقي ووقتهم مميز وحده اعرفها جابت من عندهم في مده قصيره بالتوفيق
رامــــــــــــــا
وش رايكم احط موضفة استقبال وهل تقدر تلعب علي وتاخذ فلوسي
أم فصوولي
أم فصوولي
والله يا عزيزتي انا اخذت لهم شقه مفروشه لانه لازم اثاث لهم الشقه وثانيا الاكل وشرب عليهم من رواتبهم انتي مالك دخل فيهم وما ينزلو الا يوم الجمعه مره في الشهر يقضون كامل لشهر كامل بس انت عندك سواق الله يعينك بس لاتعطينه وجه من الاول وحطي شروطك من اول ما يجي ما يخرج العملات على كيفه وحتى هو لازم يعطيك خبر في طلعاته قولي له النظام كذا خوفيهم من اول ما يجون ثالثا رضيو ياعسل لانه احيانا يوم الجمعه انا اطلعهم ومشيهم وجمعه انزلهم يقضون وجمعه لي يطلعون فيه ويروحون عند اقاربهم تكون طول الجمعه كامله بس تري من الاول قلتلهم مو كل جمعه تطلعون مالكم الاجمعه تروحو فيها عند قريباتكم وترجعون في نفس الليله وبعدين الحمدلله الي عندي مالهم اقارب كثير عندنا يعني كل وحده عنده وحده صح اول ما جو ذبحوني بس اصريت على نظامي وبذوق فهمتهم ان احنا هنا اخوات وبعدين فهمتهم ما يبون يشتغلون يوم الجمعه يجلسون في البيت ما يطلعون طبعا هم طفشو من كذا قالو نداوم نص دوام وبتوفيق يا اختي
والله يا عزيزتي انا اخذت لهم شقه مفروشه لانه لازم اثاث لهم الشقه وثانيا الاكل وشرب عليهم من...
الله يجزاك خيرويوفقك يارب ويسهل امرك ويحقق لك امنياتك والف الف شكر لك ياعمري ودي انك عندي واحب راسك كأنك طايحة علي من السماء كنت محتارة وابغى مشورت احد عنده خبرة الله يسخر لك عاملاتك وكل من تحبين ويرزقك من اوسع ابوابه .انا افكر اثاث لهم من القديم عندي بالبيت يكفي خسايري بتجهيز المشغل .طيب وقت الدوام في المشاغل من 10صباحا الى 10 مساءا صح طيب لو تأخروا العاملات لا بعد 10 مساءا ياخذون زيادة على الراتب والا لا لان العاملات اللي عندي الحين يقولون لوتأخرنا زيادة عن وقت الدوام عطينا زيادة وش رايك انا احس هذا ظلم واستغلال يكفي الراتب .طيب ماتعرفين شي عن الغرف الجاهزة اسفة طولت عليك بكثر الاسئلة انا توني جديدة على الشغلة وعليمية ماكنت متوقعة انها متعبة معليش تعطيني اميلك او اعطيك اميلي عشان استفيد من خبرتك اذا ماكان فيه احراج والف شكر لك ياعمري :icon18:
أم فصوولي
أم فصوولي
والله يا عسل انها رخيصه اسعارك بس انتي سوي تسعيرتها لاطلعي للي جنبك من المشاغل يعني شعر قصير احسبي قيمه كرتون الصبغه وشو نوعيتها وزيدعليها قيمهع الاكسجين وزيد عليها قيمه نص يومية الكوفيره وكمان ربع يومية دخلك من الايجار بيكون كذا طلعت سعر الصبغه يعني مثلا الصبغه تشترينها من الشركه 33ريال صح زيدي عليه 7ريال او 10 ريال مراعاه كم كرتون تسخدمين في الشعر والاكسجين 10ريال ومثلا راتب كوفيرتك 2000ريال شوفي يوميتها كم واضيفيها على الحساب ومثلا كمان اجار مشغلك كم طلعي مبلغ كل يوم واضيفيه عليها زايد الشامبو والبلسم 15ريال زايد وقت الشغل كل ساعه 20 ريال وانتي احسبي الصبغه لوحده كمم تاخذ وقت والصبغه مع الخصل كم تاخذ وقت طبعا مراعاة طول الشعر وقصره 40+40+10+27+50+15+20=200ريال طبعا هذا مو دقيق بس حبيت اعلملك الطريقه وطبعا هذا لشعر القصي مره للي ما ياخذ الا كرتونين صبعا واقل شعر ياخذ ثلاث كراتين اتمنى اني وضحتلك وافديك
والله يا عسل انها رخيصه اسعارك بس انتي سوي تسعيرتها لاطلعي للي جنبك من المشاغل يعني شعر قصير...
مشاءالله عليك طريقتك مرة حلوة انا احسب فقط سعر كرتون الصبغة والاكسجين بس يعني شعر لين الكتف ب 100 يعني زي الاخت اللي سألت الله يوفقك يارب