عروس للأبد
عروس للأبد
اختي عروس للابد انا تعلمت الطبخ من كنت طفلة كنت استغل اي فرصة تكون امي ماموجودة واطبخ بس احسن الاكلات الي سويتها اتعلمتها من المنتدى هذا خذي اي وصفة تعجبك وطبقيها وطول وقت الطبخ سمي بالله واقرائي مما تحفظين من القران وستبهرك النتيجة صدقيني اما بالنسبة للتزيين بصراحة اعتمد على الصور المرفقة مع كل طبخة او اراقب قناة فتافيت كيف يزينون اطباقهم اتمنى لك التوفيق
اختي عروس للابد انا تعلمت الطبخ من كنت طفلة كنت استغل اي فرصة تكون امي ماموجودة واطبخ بس احسن...
يعطيكِ العافية أختي .... إن شاء الله بحاول اتعلم من المنتدى وشكراً لك .
haf noon 2008
haf noon 2008
هلاااااااااااا حبيبتي عررررررررروس للابد حطي الاكل و حطي جمبه شموووووووووووع وورد مجفف وطفي الانواااااااار وتعشي على اضاءه الشموووووووووع وهذا الي يحظرني ولي عووووووووده ان شااااااااااء الله
وشوووووووفي حبيبتي من افكااااااااري وتطبيقي
هذي للقهووووووووه واشااااااااااي بعد المغرب ارجووووووووو اني افدتك والعشااااااااء زي ماقلتلك على اضاااءه الشموع
عروس للأبد
عروس للأبد
هلاااااااااااا حبيبتي عررررررررروس للابد حطي الاكل و حطي جمبه شموووووووووووع وورد مجفف وطفي الانواااااااار وتعشي على اضاءه الشموووووووووع وهذا الي يحظرني ولي عووووووووده ان شااااااااااء الله وشوووووووفي حبيبتي من افكااااااااري وتطبيقي هذي للقهووووووووه واشااااااااااي بعد المغرب ارجووووووووو اني افدتك والعشااااااااء زي ماقلتلك على اضاااءه الشموع
هلاااااااااااا حبيبتي عررررررررروس للابد حطي الاكل و حطي جمبه شموووووووووووع وورد مجفف وطفي...
ماشااااااء الله ......إبداااااع .... الله يحفظك يارب ... ويهنيك في زواجك... عن جد عجبتني الحركة .. يعطيكِ العافية .