الشموخ عنواني
ابدا ماينفع قدر الضغط
ولازم انك تصفينهم جمب بعض
بحيث اذا غلي مايتحرك الورق وينفك00
التاجره الصغيره
ههههههههههههه هلا اختي انا كنت نفسك

والله كم مره اسوي ما يضبط بس سويت طريقة وضبط معاي طلع يجنن والعالم عجبهم مرررررررررررررررره يوه اشتهيته

ولو بغيتي طريقتي ارسلي لي واقولك
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
ياعمر انا بقولك على طريقتي

والحمدالله الحين الكل يشهد له
اولا
الحشوه طبعا اخذتها من مصريه
انك تقطعين بصل كثير مثلا ثلاثه كبار
تقطيع ناعم
تحمريه في كاس زيت زيتون
مع مكعب ماجي
بعدين تغسلين كاسين ونص رز مصري
وتضيفينه له
وقلبيه مع تقريبا نص كاس مويه حار
واتركيه على نار هادئه
في الوقت هذا قطعي نص حزمه بقدونس مع نفسها كزبره
وبعض اوراق العنب
ضيفيهم على الرز
وقلبيهم مع بعض
بعدين ضيفي قليل من ملح اليمون
مو كثير يدوب على طرف الملعقه
مع شوى من دبس الرمان
وقلبي الحشوه كلها
وجيبي ورق العنب
اغسليه
ولفي الاواراق ولا تكثرين فيها وحاولي تضغطين عليها في الف
علشان تكون مرتبه وماتنفك في القدر
بعدين جيبي قدر ضعي فيه حلقات البطاطس
ورصي عليها حبات ورق العنب
بعدين جيبي
مكعب واحد ماجي ورشه خفيفه
وبطرف اصابعك مالح اليمون
وماء مغلي
مايغطي الوراق في القدر
غطيه بصحن بعدين بغطاء القدر وحطيه على نار هادئه
<< لاتسلين كم المده لان انا ماحسبها
لحد ماتطلعين وحده تلقينها مستويه
ممكن تزيدين ماء لو لقيتي انه ماستوى والمويه خلصت بس نص كاس
بعد مايستوى خلاص طفي النار ولا تفتحين الغطاء
اتركيه يبرد
بعدين افتحيها<< مايسود وتجلس لك لاوراق خضراء
بس وبعد مايبرد قدميه
ولو بتقدمينه عشاء سويه الظهر وتركيه يبرد في حرارة المطبخ
وجربي وراح تشوفين الفرق
وبالعافيه على قلبك
mona_daloo3ah
mona_daloo3ah
ياعمر انا بقولك على طريقتي والحمدالله الحين الكل يشهد له اولا الحشوه طبعا اخذتها من مصريه انك تقطعين بصل كثير مثلا ثلاثه كبار تقطيع ناعم تحمريه في كاس زيت زيتون مع مكعب ماجي بعدين تغسلين كاسين ونص رز مصري وتضيفينه له وقلبيه مع تقريبا نص كاس مويه حار واتركيه على نار هادئه في الوقت هذا قطعي نص حزمه بقدونس مع نفسها كزبره وبعض اوراق العنب ضيفيهم على الرز وقلبيهم مع بعض بعدين ضيفي قليل من ملح اليمون مو كثير يدوب على طرف الملعقه مع شوى من دبس الرمان وقلبي الحشوه كلها وجيبي ورق العنب اغسليه ولفي الاواراق ولا تكثرين فيها وحاولي تضغطين عليها في الف علشان تكون مرتبه وماتنفك في القدر بعدين جيبي قدر ضعي فيه حلقات البطاطس ورصي عليها حبات ورق العنب بعدين جيبي مكعب واحد ماجي ورشه خفيفه وبطرف اصابعك مالح اليمون وماء مغلي مايغطي الوراق في القدر غطيه بصحن بعدين بغطاء القدر وحطيه على نار هادئه &lt;&lt; لاتسلين كم المده لان انا ماحسبها لحد ماتطلعين وحده تلقينها مستويه ممكن تزيدين ماء لو لقيتي انه ماستوى والمويه خلصت بس نص كاس بعد مايستوى خلاص طفي النار ولا تفتحين الغطاء اتركيه يبرد بعدين افتحيها&lt;&lt; مايسود وتجلس لك لاوراق خضراء بس وبعد مايبرد قدميه ولو بتقدمينه عشاء سويه الظهر وتركيه يبرد في حرارة المطبخ وجربي وراح تشوفين الفرق وبالعافيه على قلبك
ياعمر انا بقولك على طريقتي والحمدالله الحين الكل يشهد له اولا الحشوه طبعا اخذتها من مصريه ...
افرق عن الاخت في اني ما اني ما احط ملح ليمون في الخارج لانه يسوده على طول

انا اضيف نعناع مغربي مع البقدونس والدبس وملح اليمون في الحشوه

قبل اضفي عليه بنص ساعه احط نص كاس عصير ليمون +واحد ماجي+نص كاس زيت زيتون

يحمي من السواد ويخلي رطب على طول

وحطي على العين الصغيره والنار واطيه
AMAM2
AMAM2
ياقلبي الماجي فيه ملح

اناخبره بورق العنب والحمدالله الكل يسألني اذا ذاقه ويطلوبني اسويه

وطريقه سهله

اولا لازم تتعلمين على القدر العادي بعدين الكاتم

الحشوه احمس بصل مفروم مع زبده بعدين اضيف الرز المنقوع واضيف علييه شوي كزبره وشوي بقدونس واقلبه مع ملعقتين مويه اخليه عشر دقايق واطفيه بتلاحظين ان الرز ماستوى بس عادي لانه بيستوي بعدين

اخذ الورقه واحط مقدار قليلل من الحشوه لاحظي انك ماتملينها لان الرز اذا اسوى بكثر بنفس الورقه وتتشقق فلا تملينها

اصف بقدر حلقات البطاطس بعدين حلقات الطماطم واصف ورق العنب رص مضبوط

اكون مجهزه بالخلاط ماجي مع بهارات مع شوي صلصة طماطم مع طماطه وحده مع شوي اجي واخلطها واكبها بالقدر على ورق العنب يادوب تغطي ورق العنب بعدين احط عليها صحن واحطها على الفرن بس تغلي اهدي النار واخليها ساعتين ونص الى ثلاث
قبل مااقفل النار احط على الورق العنب زيت الزيتون وعصير ليمونه اخليها ربع ساعه بعدين اخليه يبرد ولاتفتحين الغطا اوالصحن الا لما يبرد عشان مايسود
انا ماحط ملح ابدا لان الماجي والاجي يكفي ..