none-3939
none-3939
القرار ظالم وبجميع النواحي ظالم لسعودين اصحاب المؤسسات الصغيره والمقاولات والمقيمين <عندي اعتراض على كلمة اجانب >لان فيهم مسلمين والمسلمين اخوه امام الله ولن يكون هناك سعودي واجنبي بين قوسين ارجع لمحور حديثي المقيمين النظامين الي يدفعون فواتيرهم والي عليهم لدوله وجالسين بشكل نظامي ارجع اكد على هذه النقطه وفي من المقيمين الي لهم في هذه البلد عقد من الزمان لاتنسونهم انهم تربو معانى .
وخاصه لاصحاب الموسسات والمقاولات لان شبابنى ماراح يرضو يشتغلو بلاطين ولا سباكين ولا احنى نرضى صح وانا اعرف صاحب مؤسسه راح بيبدأ يخصم ال200 من رواتب العمال واغلبهم مساكين عندهم عؤال يعولونهم واحنى عارفين كيف الدنيا سايره نار وفي كل مكان .
بس انا الي مجنني اذا انت ناوي تزود رسوم على العامل 200ريال ليش لغاية الان تنباع فيز وبشكل مو طبيعي ليش نزودمفروض يقللونها والي عنده نسبة مقيمين عاليه مايعطونه بس في احتيال والله يستر على الجميع .
ومفروض تشن حملات تفتيش واسعه على المخالفين لنظام الاقامات ويتسفرون .
وشكرا .والأختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
دلوعة زوجي 2012
دلوعة زوجي 2012
قرار خاطئ ولا في فايدة
حياتها لله
حياتها لله
اللي اعرفه ان العمال يطقطقون خارج دوام يعني دبغ في جلودالسعوديين حتى العاملات في المشاغل يبيعون اشياءلحسابهم مثل الكريمات وغيرها هذاغير الحلاوات والعيديات ياحبيبتي ومهما رفعت عليه ايجار اوزدت عليه المبلغ عيشته هناارحم من عيشته في بلده مليون مرة اناالسعوديين ذبحنا الكسل وهم تغربواعن اهاليهم ويسعون ليل ونهار في ارض الله الواسعة الله يرزق الجميع لكن في النهاية وزارة العمل تعرف ان اقل مقيم دخله الشهري اكثرمن راتب حارس الامن السعودي واللبيب بالاشارة يفهم مااقدراوضح اكثر من كذا
باقة بنفسج
باقة بنفسج
القرار فيه ظلم.. الله يوفق خادم الحرمين لاإرساء العدل
ديزاين
ديزاين
حبيبتي روحي شوفي الدول المتقدمه وشوفي كيف يتعاملون مع الاجانب لو علبة بيبسي ياخذون عليها ضرائب يدرسون بفلوس المستشفيات بفلوس المشي على الطرق بفلوس وانتي حضرتك لما قلنا اللي مايوظف ابن البلد نفرض عليه رسوم قلتي اننا حساد لا يا حبيبتي اجل نجلس العاطلين بالبيوت وانتي ومن على شاكلتك تسرح بالبلد احنا محترمينن الاجانب لكن لما توصل انه نوظف الاجانب ونجلس عاطلين لا والف لا
حبيبتي روحي شوفي الدول المتقدمه وشوفي كيف يتعاملون مع الاجانب لو علبة بيبسي ياخذون عليها ضرائب ...
مين قال لك هالكلام ؟؟ المقيم في الدول الاجنبيه نفسه نفس المواطن روحي اسألي اهل الخبره والتجربه
واصلا حتى كلمة اجانب عيب !!
والاجنبي اشتغل لانه مجتهد وملتزم بالدوام وراتبه اقل ويخاف ياحبيبتي وعندك اقرب مثال الاخت اللي بهالموضوع صاحبة المشغل ( لكل مجتهد نصيب )
لكن سبحان الله
كل اناء بما فيه ينضح
والكلاب تنبح والقافله تسير