kkll
kkll
الله يعوضك خير ويصبرك
لله حكمه في كل شيء
)(صدى الذكريات)(
)(صدى الذكريات)(
الله يجبر ويربط ع قلبك يالغاالية .... وﻻتنسي ربنا كرييييم ولطيف بعباااادة .....
بدوية المدينة
بدوية المدينة
الله يجعلهم شفعاء لكم ويستقبلوك عند باب الجنه الله يعوضك خير اختي الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلاً غير اجل فائده للشيخ المغامسي وهي ترديد (ربي لاتذرني فرداً وانت خي الوارثين) 40 مره في السجود
الله يجعلهم شفعاء لكم ويستقبلوك عند باب الجنه الله يعوضك خير اختي الله يرزقك بالذريه الصالحه...
الله يجبرك ويعوضك خير ان شاء الله
اختي لا تياسي من رحمة الله من زرعهم في بطنك قادر ان يزرع غيرهم خلي اتكالك عليه ما راح تخيبي ..
انا كنت مثلك انجبت ولدي الاول بعد علاج وتعب وبعده ما اراد الله اني احمل مرة ثانية وبديت مرحلة العلاج من جديد وللمرة الثانية وبعد سنين من العلاج والاحباطات كتب الله اني احمل بتؤام بنت وولد لكن جبتهم على خمس شهور طبعا ماتوا بعد الولادة ب ست ساعات حمدت الله ورضيت بقضاه وقدره رغم اني كنت بغربه بعيده عن اهلي بعيده عن امي وابوي مالي بعد الله الا زوجي وولدي وعوضني الله خير بعدهم .. والحمدلله اولا واخرا هذا بيتي ما شاء الله مليان باولاد وبنات يارب لك الحمد من قبل ومن بعد ان كتبتلك قصتي عشان يكون عندك امل وما تيأسي
اميره بيتي
اميره بيتي
اختي الكريمه دائما اقراء مواضيعك يبدو انك حزينه على فقد توامك عظم الله اجرك لكن اتوقع انك فعلا تحتاجين الى احد يقف بجانبك من عائلتك لان يتضح لي بان يوجد لديك فرااااغ عاطفي كبيرررررررررررررر جدا وان لم تجدي من يقف بجانبك اخاف تكون هنااك عواقب تؤثر على نفسيتك انصحك بقراءة القران حتى يربط ربي على قلبك ويتمم حملك على خير اختك اميره بيتي
قلبي المؤمن
قلبي المؤمن
حبيبتي بأذن الله في الاخره تستبشرين ان ربي اخذهم منك وهم مواليد لأنهم بأذن الله شفعاء لك لايدخلون الجنه الا بك ان صبرتي ....فيما معنى الحديث ان الله اذا اخذ ولد فيقول لملائكته فيما تركني عبدي فيقولون يحمدك ..فيكتب لك بيت الحمد في الجنه خير من الدنيا وملذاتها فأحمدي الله .(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )