السالي 1

السالي 1 @alsaly_1

عضوة نشيطة

مصدومه ماني عارفه كيف اتعامل مع زوجي المدخن؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
انا جالسه اكتب ودموعي على خدي يمكن بعضكم بيقول اني مكبره السالفه بس والله مجروحه جرح كبير ماني قادره اتحمله تخيلو زوجي بعد 9 سنين زواج اعترف لي انه يدخن وانه مايقدر يبطله انا لو كنت تزوجته وهو يدخن مايهم او انه اعترف لي بااول زواجنا كمان مايهم تخيلو انخطبت من 8 اشخاص قبله والله بعضهم ماكان فيه اي عيب رجال بمعنى الكلمه بس عيبه الوحيد انه يدخن وكنت ارفضه بدون تردد لان عقدتي في الحياه الدخان وريحته وكنت احصل معاه بكت بالسياره ويحلف كذب انه احد من زملاه نسيه عنده كنت لما اشمه عليه يحلف من غير تردد انه مايستخدمه وانه هو بعد يكرهه كنت اشوف اشياء كثيره تدل انه يدخن بس محلوفه لي ينسيني اللي شفته واقول ربي بيعاقبه لو يكذب ويمكن اللي كان يخليني اصدقه حبي له لدرجة الجنون ماكنت اسمح لمين ماكان انه يتكلم فيه كنت مخدووعه فيه بمعنى الكلمه بس الحين العكس والله لو اقول لكم اني كارهته بمعنى الكلمه ماراح تصدقون ماصرت اجلس جنبه حتى وهو نايم اجلس اتامل فيه وانا متحسفه اني عشت مع واحد يعتبر اكبر كذاب على وجه الارض قبل اسبوع اول ماعترف لي بكيت وقلت له عن اللي خطبوني قبله وقال انا بصراحه ماستاهلك انتي انسانه نظيفه تستاهلين كل خير واليوم ارسلت له مسج وقلت له اذا لي خاطر عندك اترك التدخين وانا بساعدك واوقف جنبك تصدقون مارد على ولا حتى دق يعني مو مقتنع انه يبطله انا مجروحه جرح كبير مو قادره اطالع في وجهه وكرهت نفسي لاني حبيت انسان بمعنى الكلمه وصدقته بكل حرف يقوله وهو للاسف؟؟؟؟؟
والله لو احد يسالني لو رجع لك الزمن لوراء كان تزوجتيه اقول ؟
لا والله لا والله لا والله والله يسامح اهلي لانهم ماسألو عنه كفايه
كيف اقدر اعامله زي زمان والله مو قادره
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss toot
M!ss toot
..
بالزمــن هذآ صآر المدخــن آحسن السيئين ..~
..
فواحه مرتاحه
فواحه مرتاحه
الى الله المشتكى مالك الا الصبر
منى وحبي عنا
منى وحبي عنا
شوفي حبيتي انا زوجي كمان يدخن وقلت له يتركه وفي البدايه ما اقتنع وبعدين حاول وقعد سنتين يحاول حتى تركه .. وبعدين الرجال بينفر منك لما يحس انك تكرهينه وما تقبلينه وتعقدين الموضوع اكثر .. ولو ما يحبك ما كذب عليك لانه ما يبي يزعلك فهمتيني يا قمر
انا ما ابسط المشكله بس بالفعل ما يستاهل انك تكرهينه وتنفرين منه لا تفكرين في كذبه فكري في الي خلاه يكذب ..وحاولي انك تساعدينه يتركه لانه الحين مبتلي فيه ويحس انه صعب يتركه وان هذا من المحال ولا انا اتحدى انه يتمنى اكثر منك انه يبطله بس يحس انه ما يقدر اهم شي الصبر اصبري وادعي ..اسفه طولت عليك بس والله ذكرتيني بزوجي يوم كان يكذب علي ويقول انه مبطل وهو مو مبطل ..أم سعود
حواء المصونه
حواء المصونه
اختي حواء /ماعليك الا الصبر والله يفرجها من عندو واذا لك خير استمريتي معاه واذا شر ربنا يصرفه عنك

انا مثلك بس عندي ولد وبنت وادعيله في القنوت عسى ربنا يقويه ويتركه وترك الدخان يااختي مو بسهل يبغالو عزيمه من المدخن وقوه واراده الله يعين 0 والله يااختي اني حاسه فيك بس ليش تهدمين بيتك اذا كان عندك اولاد والله انك صادقه الدخان افه وبلاء الله يبعده عن ازواجنا يارب ماعليك الا الصبر وابعدي عنك وساوس الشيطان وادعي لزوجك بالهدايه
سماهر 2009
سماهر 2009
الى الله المشتكى مالك الا الصبر