أم أجوووونة.
أم أجوووونة.
يووووووووووووووه بتتعبي ع ماتروضي الخيل زي مايقولوا

حبيبتي العمر قدامك مصيره بيتعودومصيرك بتتعودي وحطي فبالك انتي فبيت اهلك غير فبيت زوجك كل شي يختلف واذا انتي تقولي مايقصر يجيبلك كل شي خلاص وصدقيني بكره هو بيقولك بخصص بك مصروف عن تجربة لاكل لاتعودي زوجك ياأكل من برا الرجل يحب زوجته تطبخ له وحاولي تتعلمي من عالم حواء والله العظيم تتفنين بكره بالطبخ وخلي يوم اجازته بس الاكل من برا الله يسعدك يارب
جولاري
جولاري
يالبااااااااااا قلبوبكم

اللحين المشكله مو بلمقارنه بحياتي مع اهلي ومعاه

المشكله ماعندي اسلوب اقناع

كل وحده تقلي طريقتها في اقناع زوجها

وكل مره بجرب طريقه

لعل وعسى يظبط معي وحده

وترا برضه استفدت من كلامكم

جعل الانامل اللي كتبت ماتلمسا النار
احلا غرام
احلا غرام
عامليه بالطيب والدلع والي تبينه يصير وما يرفض لك طلب الله يسعدك
لولو ذهب الماس
يحليلك والله العطيم كنك تتكلمي عني
شوفي حبيبتي مدام معدنه طيب يبي يتغير بس لنتي اثبتيله انك قد المسؤليه
يعني انا زوجي كرفني بالطبخ وانا ماتعودت حتى صار عندي المطبخ كابوس مزعج ولازم كذا نوع
وقهر كثير ينكب المصروف لواطلب كل اللي معه عظاني بس رفض يعطيني مصروف وانا مااحب اطلب كل شويه فلوس
واحس اذا صارو الفلوس معي اكون حره اكثر بس ابد مارضى بس كله باسياسه والسناعه يمشي

شوفي حبيبتي والله انا لك ناصحه دامك تلزمين تبين الشى وتخانقين عليه ماراح يجيك

خلاص لاتطلبين فلوس ولا اكل من برى اثبتيله انك ست بيت وقد المسؤليه

بعض الرجال يفكر انه بذا التصرف يقدر يسيظر على زوجته يخاف اذا عودها على شي تعودعليه

ويخاف انها هي تبي تمشي البيت على كيفها

لا انتي اثبتيله العكس وانك قد الحمل وتسدين في اي وقت والطبخ من حسن تبعل المرأه لزوجها

وحاولي تنسقين وقتك وتستغلين اوقات فراغك لان بكرى ان شاء الله بتحملين وتالدين لازم ويزيد الشغل والعذاب

بس لازم الصبر خلاص وقت الدلع رح البنت اذاطلعت من بيت ابوها تطلق الدلع والترفيه بالثلاث

ولا تضيعي اجل ايامك باالمشكل تر ى العناد ماينفعك جربي حبيبتي قولي بس حاضر وسم ياه والله لها مفعول اسحر

اختي انا ثلاث سنوات وانا اعاني مع زوجي احسبي عند ابوي وامي بس الحمد لله كبرت وعقلت

الله يسلم قلبه ليتك تشوفين كيف طلاباتي او مر ماشاء الله والله اني متحسفه قد شعر راسي

على الثلاث السنوات الاولى كان زوجي يقومني الساعه ثلاث اسوي كبسه ومرق وسلطه
العدا لازم سفره عمرانه طول وقتي قدام الفرن اوقدام المجلى لين حسيت نفس بنهار

بس الحمدلله كله الحين تغير جابلب شغاله واغلب اكلنا من المطاعم وحطلي مصرو ف لي وللاولاد
واذااحتجت ايشى مايقصر

كله بالصبر والسياسه وقولت سم وحاضر والابتسامه اللي ماتغيب وقل الشكوىبتمشي امورك ان شاء الله مثل الصاروخ

والله يصلح حالك

ان كنت افدتك حبيبتي ادعيلي الله يكشف عني المرض لاني اعاني من مرض من كم سنه

شفتي ماتكمل استغلي ايام زواجك لانها احلى ايام
اتركك بحفظ الله
جولاري
جولاري
لولو

جزاك الله الف خير

ويارب اني اسالك بسمائك الحسني وصفاتك العلى
ان تشفي اختي لولو وترفع عنها كل ضر