simply-gold
simply-gold
بارك الله فيكي اختي الذهبية وتقبل الله طاعتك. سوف أحاول الحصول على الدهان وأخبرك بالنتيجة باذن الله

شاركت في احد المجموعات الامريكية المختصة بهذا المرض ولكن مشكلتي اللغة اعرف اقرأ 60% والباقي يسمح الله اليوم وضعوا رابط لموضوع طويل فهمت نصفه. واترك الباقي لك اذا فرغتي أعطينا الخلاصة وشكرا مقدما

http://thescotts.boggusweb.com/fibromyalgia2.html

أختك ام عبدالله

السلام عليكم ام عبدالله ..

الموضوع طويل اقراه ان شاء الله وارد لك .

روح التوت
روح التوت
يعطيكم العافية ياعسولات
عيدكم مبارك كل عام وانتن بخير وسعادة وصحة وعافية دائما
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وسائر العبادات .. اللهم امين

واعتذر عن تقصيري لانشغالي النت ماادخله الا نادر مااادري ايش فيني كأني انصكيت عين هههه
لكن اعوضكم بهذي المعايدة الحلوة

وهذي احلى باقة ورد لكم

والشوكولاتات

فاخرة ومو اي شي شفتوا كيف احبكم

وهذي الكيكة

بلاك فورست بالعربي الغابة السوداء وهذي كيكتي المفضلة وطبعا مو اي مكان يعرف يضبطها

وسلامتكن ..
روح التوت
روح التوت
ذهوبة ربي يشفيك ويعافيك والبنات من كل شر

بصراحة رمضان هذا اول مرة اصلي فيه واقفة لكن اوقات احس بالم قوي وتعب ومو قادرة اوقف فاضطر انقص القراءة
كل رمضان يمر علي اصلي وانا جالسة
صلاة التراويح مااحضرها بالمسجد لاني اتعب مااقدر اوقف وافضلها بالبيت حتى اقرا بنفسي

اما التعب فعلا المعاناة من الناس اسوأ من المرض
ماحد يفهم معنى المرض هذا بالذات
كل ماتكلمت يقولوا لانك ماتتريضي عشان كذا العضلات ضعيفة
لازم تتقوى\
فمااحب اتكلم مع احد
حتى علاقاتي مو كثيرة ومااحب اختلط بناس كثير
خاصة ان معاناتي تختلف وماحد بيحس وغيري عايش بصحة او بتفكير اخر
المرض هذا صعب احد يحس فيه صعب
مثل مايقولوا مايحس بالنار الا رجل واطيه

بالنسبة للدكتورة اذا هذا كلامها وهي مختصة فأنتي مو مضطرة تتحملي منها وتستمري معاها
شوفي دكتورة ثانية

تعرفي المشكلة ان دكاترة الروماتيزم مايفهموا المرض على طول او مايشخصوه
مع اني اعاني منه سنوات طويلة طويلة لكن ماكنت افهم ايش مشكلتي ولا حتى اعرف اشكي للدكتور او افهمهم اعراض
وصف المرض صعب وتشخيصه
وبس يوصفوا كالسيوم وفيتامين بي
او يقولوا انتي ماتاكلي انتي ماتعملي رياضة ماتتحركي انتي ماتشربي حليب وووووووووو الى اخر المغثة

تعرفي اول ماحصل معاية مشكلة لركبتي قبل اكثر من 10 سنوات تورمت الركبة ورحت لدكتور وبمستشفى الالماني
بدل مايعرف مشكلتي قام يهزئ فيني
انتي ضعيفة انتي ماتاكليش شوفي وقفتك غلط وووو والله يكلمني وانا دموعي بطرف عيني بدون اي مراعاة هذا وهو دكتور

طلب تحاليل واشعة ووو
ومارضيت ارجع له وحولت لدكتور ثاني كان اسمه دكتور ضياء الحاج
وهو اللي قال لي انه نوع من الروماتيزم روماتويد وكان عندي انحناء في العمود الفقري
بس بعدها مااهتميت بالعلاج ومارجعت ولا كان على بالي كنت ايامها لسة مو فاهمة مشكلتي

ولما رحت السنة الماضية لدكتورة روماتيزم قالت مافيك روماتويد ولا فيك شئ
بس التحاليل مثبتة ان فيني شئ فقالت عندك روماتيزم متردد او ناكس يعني يجي فجأة او اوقات معينة ويروح
واعطتني علاج عشان ينزل الترسيب
اخذت علاجي واقولها يادكتورة انا لسة احس بتعب مو قادرة اتحرك ولا ابذل اي مجهود واقل مجهود قلبي يوجعني ورجولي
تقولي انتي تدوري للمرض
في احد يدور لنفسه المرض؟؟؟؟ !!! يعني لازم كلام ويغث يعني احد يطلع لنفسه مرض بالوهم
سكت وماعد رجعت
واخر شئ اللي رسيت له للدكتور الاخير مع انه مو دكتور روماتيزم لكن يعرف هالمرض ومتكلم عنه وهو اللي شخص لي حالتي واستغرب ان الدكتورة ماعرفت تشخصني

الدكاترة صعب صعب تلقي احد يفهم حالتك ومعاناتك ويسهلوها بزيادة وانتي بقمة الالم ومحتاجة شئ يهون عليك

كلامي كثير غثيتكم بس اعوض حق رمضان ههههه

لاتضايقي نفسك ياعسل وابحثي وشوفي دكتورة ثانية وفهميها واعملي اشعة للعمود الفقري حتى يتضح لك
والله يشفيك ويبعد عنك وعنا كل تعب

بسالك بالنسبة ليسيثين هو للمجهود والتعب او لشئ ثاني؟؟؟

واشوفكم تتكلم عن ذMSM للمفاصل؟؟

ام عبد الله ترا فيتامين د مع الكالسيوم احيانا يتعب المعدة فتاكدي من الدكتور او خذي معاه شئ للمعدة علشان مايتعب لك المعدة
والفولتارين اذا ماتتحمليه خذي بديل عنه اسالي يكون اخف واامن ولا تاخذيه على معدة فاضية

حاولوا تاخذوا شئ للاكسدة مضاد اكسدة

والله يشفي الجميع
ماهزني انسان
ماهزني انسان
عيدكم مبارك

وكل عام وأنتم بخير كل عام وروحكم عامرة بالسعادة

روح التوت
ماشاء الله مرة عجبني اسمك تسلمي عالشوكولاته مرة حلوة

روح التوت
روح التوت
امين جميعا
فدا ك الاسم وصاحبته والشوكولاتات كلها دام كلهم مشغولات بالعيد راحت عليهم ههه