ابنة المطر
ابنة المطر
ابنة المطر كلامك صحيح ونطري لين مايكبر مو بس وجهه الا وجهك وشعرك بعد مثل ماقالوا البنات لبسيه قفازات
ابنة المطر كلامك صحيح ونطري لين مايكبر مو بس وجهه الا وجهك وشعرك بعد مثل ماقالوا البنات لبسيه...
شكرا بنات
روياما
روياما
فيه مقص خاص يشيل كل اضافيره وتبقى ناعمة انا لقيت ها المقص مع علبة المانكيروهو خاص الي يشيل الزوايد على الضفر اللحم الميت الي يحيط بالضفر ان شا الله فهمتى عليا وها المقص رفيع جدا وراسه مقوس
نازك السلحدار
فيه مقص خاص يشيل كل اضافيره وتبقى ناعمة انا لقيت ها المقص مع علبة المانكيروهو خاص الي يشيل الزوايد على الضفر اللحم الميت الي يحيط بالضفر ان شا الله فهمتى عليا وها المقص رفيع جدا وراسه مقوس
فيه مقص خاص يشيل كل اضافيره وتبقى ناعمة انا لقيت ها المقص مع علبة المانكيروهو خاص الي يشيل...
انا نفس مشكلتك
اقص اظافره لكن يمخش وجهه واذالبسته قفزات تصير مبللة من ريقه
لانه يحط ايديه بفمه لانه رح يسنن
esperar
esperar
ولدي ايضا في اول الاشهر كذا، حتى لما اقص اظافره تكون حادة وتجرح وجهه
اللي سويته اني اغلب الوقت اخليه ملفوف بمهاد.. واذا فكيته عشان يتمغط البسه قفاز وانتبه له
نجحت لفترة
بعدين صار يفك المهاد بالليل ويمشخ وجهه !!

تميت على هالحال لحد الشهر الثالث او الرابع
بعدها خف الوضع وصار نادر
ابنة المطر
ابنة المطر
ولدي ايضا في اول الاشهر كذا، حتى لما اقص اظافره تكون حادة وتجرح وجهه اللي سويته اني اغلب الوقت اخليه ملفوف بمهاد.. واذا فكيته عشان يتمغط البسه قفاز وانتبه له نجحت لفترة بعدين صار يفك المهاد بالليل ويمشخ وجهه !! تميت على هالحال لحد الشهر الثالث او الرابع بعدها خف الوضع وصار نادر
ولدي ايضا في اول الاشهر كذا، حتى لما اقص اظافره تكون حادة وتجرح وجهه اللي سويته اني اغلب الوقت...
شكرا بنااات