تكفوون ساعدوني .. تعبت من هالولد :(

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بنات تكفوووون بحكي لكم مدري اشكي لكم عن ولدي الله يهديه يارب :44: عمره سنتين ونص شقي مرررره وقليل ادب يضرب الاطفال من غير مايسوون له اي شي .. حاولت معاه باللين مانفع معاه .. ضربته مانفع .. نفسيتي تعبت مررررره صراحه .. مااحس انه كان كذا من الاول ،، زاد كل شي فيه .. انا ماعندي الا هالولد وساكنه مع حمولتي ماادري وش الحل مع هالولد .. صرت دايم احب اروح لأهلي عشان اتحاشى ضربه لأولاد عمته .. لدرجة انه يضرب بنت عمته عمرها 7 سنوات وتبكي منه ..انا حامل بالشهر الثاني وشايله هم هالولد وش بيسوي لين ولدت :icon33: عندي ولد اختي عمره 7 شهور ولدي يعرف انه يبكي اذا ارتاع يجي يقرب منه ويصرخ عليه عشان يبكي ولد اختي .. ماصرت اطلع عزايم عشانه والله .. انا اساسا مااخذه معي مناسبات او عزايم كنت اخليه عند الوالده الله يحفظها .. بس خلاص الولد كل ماكبر زاد غثاه وصرت مااطلع عشان مااضطر اخليه عند اهلي واتعبهم معاي .. تكفوووووووون ابي حل سريع للولد ينفع معاه .. او على الاقل ادعو له معي تكفوووون لعل وعسى ربي يهديه ويصلحه عاجلا غير آجل ..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حد الجنون
حد الجنون
الله يهديه خليه بالله يدي ولدي شوي من العباطه حقته هههههههههههههه
انا ادور حل لولدي الخواف وانتي تدورين حل يهدي ولدك
مااحد عاجبه الله يعين
الحب القاتل
الحب القاتل
لاتشكي لي ابكيلك
بنتي كذا
كرهت اروح للناس بسبته
مافيه حل الا الدعاااء
واقري الاذكار كل يوم عليييه
لا حووووول 123
لا حووووول 123
الله يعينك اختي .. مشكله الاطفال الأشقاء ومشكله الأطفال الهادين بزياده او الخوافين .. والله ماأدري وش الحل معهم خاصة في عمره يعني توه مايفهم
* مصقوعه بقدر *
الله يعيينك
والله حااسه فيك
عندي ولد اخوووي من عمره سنتين وهو اذيييه خخ
والحين كمل ثلاث سنين وحاالته حاااله يطق ويكفخ مررره عصبي
لدرجة دااايم يطق امه ويصرررخ عليهاا ويطمر فوقها ويسحب غطاها في الشارع

طقته مافي فايده وجاته باللين بعد مافي فاايده
تقوول كرهت الطلع بسببه
الله يهديهم بس مرره شطااانه
سكر غلا
سكر غلا
حبيبتي ولد اخوي كان شقي شقاوة صاروا عمانه وخواله ومعارفهم يشتكون منه ملقوف مرة بس خلص خمس سنوات واحسه بدا يهدا

يعني تحملي ثلاث هههههههههههه والله ادري انهم تعب بس تذكري بالحنيه يمشون ادري قلب الام كبير وحنون بس حاولي تفهميه لاتشخطي فيه

وتذكري ان في غيرك يتمنى بولد يقوله ماما ادعي وبعد ولد اختي نفس عمره ومبهذلها وعندها غيره خمسه اكبرهم سبع وست واربع وسنتين وسنه

وكلهم اشقيا بس اللي سنتين اكثرهم ادعي ربك ويارب يهدى وترتاحي