عادي أشبك الشريط ؟

الحمل والإنجاب

مراحب يا حوائياااااااااااااااااات
كيف حالكم ؟؟
إن شاء الله بخييييييييييييييييير كلكم

حبيت استفسر عن شغله مهمه .. أنا استخدمت حبوب مرفلون بعد ما طلعت من النفاس , المهم زوجي مسافر في دورة عمل وراح اروح له اجازه مدة اسبوع ..
المشكله وينها ؟
إن موعد سفرتي راح يكون بنفس اليوم اللي بأفك الشريط فيه :eek:
بالعربي توهقت .. :22:

ففكرت إني أشبك الشريط يعني أزيد خمس حبات من شريط جديد في هالفتره اللي راح اسافر فيها لانها كلها أسبوع
أيش رايكم ؟
عادي ولا فيه مشكله
لاني بصراحه حسيت الوضع محرج مررره بالنسبه لي إني أروح له وتنزل علي الدوره :/
وللأسف ما اقدر أروح الا هالوقت بسبب عمله ودراستي

ياليت اللي عندها فكره تفيدني ,, واللي ما عندها ترفع لي الموضوع :26:
7
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الايام1
ندى الايام1
والله سويتها واستمريت بشريط ثاني لمدة اسبوع وماصار فيني شي والحمد لله الان حامل بعد سنه ^_^
عذبة99
عذبة99
انا كمان عملت الحركة هذي مرارا وتكرارا...
الصراحة هي تعمل خربطة بالهرمونات اللي اعرفه.. بس والله انا كنت اسويها بالذات لما يكون زوجي جاي من سفر...او في رمضان لما كنت ماابغى افطر...والحمد لله مافي مشاكل ..بس مونفس نوع حبوبك...
اخت الغالين@1234
انا كمان عملت الحركة هذي مرارا وتكرارا... الصراحة هي تعمل خربطة بالهرمونات اللي اعرفه.. بس والله انا كنت اسويها بالذات لما يكون زوجي جاي من سفر...او في رمضان لما كنت ماابغى افطر...والحمد لله مافي مشاكل ..بس مونفس نوع حبوبك...
انا كمان عملت الحركة هذي مرارا وتكرارا... الصراحة هي تعمل خربطة بالهرمونات اللي اعرفه.. بس والله...
السلام عليكم انا بعد كنت اشبك شريطين كاملات مع بعض علشان العمره او الحج غالبا لان يكون موعدها في هذا الوقت فاضطر اني اخذ الشرطين والحمد لله الله ستر حملت اللي تم تم واللي راح راح والحمد لله على كل حال بس لا تنسين انك تقولين بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء لانك اذا قلتيها ماتضرك ان شاء الله وطبعا ممكن انك تواصلين بالشريط على حسب حاجتك ارجوا انك استفدت اللهم ارزقني وكل محرومه الاولاد والبنات على احسن حال وان تحسن الخلق والخلق وان ترزقنا صلاحهم وبرهم انك سميع الدعاء سبحانك اللهم من امنت على دعائي اللهم اهدي ضالها وازل همها وفرج كربتها واقضي دينها واحسن خاتمتها واجعل مكانتها في الفردوس الاعلى من الجنه اللهم اااامين
عزتي من سمو ذاتي
اب

اللهم ارزقني حملا سليما معافى من كل عاهه وبلاء
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في لقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما نزلت الي من خير فقير
رشيقة الجميلة
انا سووويتها لما طلعت ببنتي شبكت شريطين كاملات ويوم بديت بالثالث على اساس برمضان مابغاها تنزل

تفاجأت نزلت وانا آكلهن