القمر كله عندي
قهوة _رطب _بسبوسه محشيه _شوربة كويكرباللحم _سنبوسه باللحم والجبن _سلطه اي نوع _مويه وتوت وبرتقال وكل عاام وانتم بخير
قهوة _رطب _بسبوسه محشيه _شوربة كويكرباللحم _سنبوسه باللحم والجبن _سلطه اي نوع _مويه وتوت وبرتقال...
وانتي بخير والله الفطور المعتاد شكرا لمشاركتك
القمر كله عندي
كل عام وانتم بخير شوربه حب .....سنبوسه لحم..... .اصابع العروس .....تبوله ..صينية بطاطس بوريه باللحمة المفرومه....كريم كارميل ..جلي ...فيمتو ..عصير تانج ..زواكيد ما ننسى القهوة والتمر
كل عام وانتم بخير شوربه حب .....سنبوسه لحم..... .اصابع العروس .....تبوله ..صينية بطاطس بوريه...
اممممممم فطور مــــــــــــــــــــره لـــــــــــذيـــــــذ وكل عام وانتي بخير
:icon28:وشكرا على مشركتك
القمر كله عندي
كل عام وانتم بخير
عندي قائمه كاتبتها لشهر رمضان
اول يوم شربه والبيتزا والمعجنات اشكال
والحلي اي نوع والمهلبيه والكاسترد((التطلي)) والسمبوسه اللقيمات ومصقعه الباذنجان
الايدام

الحمــــــــــــد لله

شكرا على كل شئ الفطور بالنسبالي رائع ولذيذ ويشهي
القمر كله عندي
قهوة و تمر شوربه و فتوش وعصير المراعي يمكن عيش بالحم للعشاء بس السمبوسه ما اعرفها في رمضان ما اعرف شيء اسمه قلي ابد
قهوة و تمر شوربه و فتوش وعصير المراعي يمكن عيش بالحم للعشاء بس السمبوسه ما اعرفها في رمضان ما...
احنا عندنا اهم شئ السمبوسه بس انتي ماشاء الله عليك صحيه >>>>>> عقبال ما نبطل قلي<<<<<
القمر كله عندي
ان شاء الله راح اسوي سلطة الاندومي وصينية مكرونه بالدجاج والجبن وسندوتشات الدجاج بالبطاطس وام علي طبعا مع السمبوسه والشوربه هذا غير المفرزنه : كبة التوست باللحم وسبرينق رول بالخضار وسمبوسة جبن
ان شاء الله راح اسوي سلطة الاندومي وصينية مكرونه بالدجاج والجبن وسندوتشات الدجاج...
فطورك مـــــــــــــره حلو ماشاء الله