نيــــــــــراز
روح لا يمسها عابر

صحيح كلامك وتسلمي على حضورك اختي
سندريللا 2000
سندريللا 2000
مكااااااااوية موووت

بالنسبة للتسويق برايي سوقي للمناطق القريبة لجدة واقرب منطقة ممكن تستفيدي منها مكة

انا مستعدة احط رقمك عند جميع قريباتي اللي ينزلون مكة واقولهم يتصلوا عليك ويطلبوا منك الاجار ..

موفقة حبيبتي

العطاوية .. طيب ايش هي بالضبط الاشياء اللي تبيعيها يمكن نشتري منك .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
نيراز قمت بتعديل الرد على طول مانبي نستعجل الامور
نيــــــــــراز
هلا سندريلا تسلمي يالغاليه على التعديل

بالنسبه للاجار راح يوصل للشرقيه انا ليش ما قلت يا مكاويه الجالوب اسمه اللي هو الجبن لانه سريع الفساد لكن الاجار لا يتحمل التخزين والشحن وليه قلت لك علب بلاستيك عشان تضمني عدم كسر العلب القزاز اثناء الشحن

اللي ابيه منك اول شي يكون لك رقم حساب خاص فيك لانك راح تعتمديه وترسليه لكل من يطلب
الشي الثاني خصصي ايميل بحكم ان الايميلات مجانيه ومهي مثل الجوالات وقرفها خصصي ايميل الان اعمليه خليه باسم اجار مكه بعد ما تعملي الايميل ارسليه لي ولو عندك صوره للاجار وهو محطوط في صحن ياريت ترسلين الصوره راح احاول اعملك تصميم ينحط على العلب بحيث وين ما يروح الاجار العالم تقدر تطلب منك من خلال الايميل انتي اللي تطلبيه من الناس هذي الاشياء

الاسم واللقب رجال / نساء هم احرار المهم عندك اسم راح تكتبيه على كرتونه الشحن عشان يوصل لاصحابه
المدينه
رقم هاتف او جوال عشان شركة الشحن تدق عليهم لما توصل الشحنه

هذي بيانات المستلم

بيانات المرسل

فيكي تكتبي الاسم / اجار مكه
وتكتبي رقم تلفونك على اساس الشركه تكلمك وقت مثلا صاحب الشحنه ما استلم الشحنه فيبلغونك اذا لك اتصال ترجعي تنبهينهم او تقولي رجعو الشحنه

هنا لازم يكون عندك دفتر خاص بالطلبات

الاسم

المدينه

الرقم

الكميه
++++++

وهكذا تعبي البيانات

طبعا لما يجيك الطلب بتبلغين العالم الدفع مقدم وقيمة الشحن عليهم لا يدفعونها لك يدفعونها للشركه دايركت وقت استلام الشحنه
طبعا انتي ساكنه في جده عندك في جده شركات كثييييره شحن اتذكر اباحسين شي زي كذا فيه الزاجل وكلها شحنها ماتجي 15 الى 20 ريال

اذا انتي عندك سواق حلووو خير وبركه وفرتي قيمة انك تتعاملي مع شخص يجي ياخذ منك شحنات والشباب السعودي هناك ماشاء الله كثير اعرف كم واحد فيهم اذا رحت جده نص عفشي اشحنه قبلي فلا تشيلي هم من هالناحيه راح ادلك باذن الله تعالى

لو السواق عندك لازم تعرفي اوقات مكاتب الشحن عندك لها توقيتين الصباح من الساعه 8 الى الساعه 12 ومن الساعه 4 الى الساعه 7 المساء جهزي طلبيتك وطلعيها مع السواق بعد ما يودي العيال المدرسه يروح يوديها لشركة الشحن راح يسلموها ورقه هذي اسمها البوليصه عليها رقم احرصي على هالورق ولا تفرطي فيها ابد اول ما توصلك تكوني مجهزه ملف ياريت اللي يتخرم وابدئي حطي الاوراق بالترتيب على حسب الوقت لانه احيانا الشركه تكلم مثلا تكلمني انا ما رديت انشغلت ومرت مده ما شفت الشحنه ادق عليك اقولك شحنتي ما وصلتني وانا مسدده ايش السالفه تقولي انتي انا شحنتها التاريخ الفلاني لحظه اعطيك رقم البوليصه كلمي الشركه واسئلي عنها اكيد كلموكي ولا رديتي فعلا تعطيها رقم البوليصه يكون التاخير منها لانها ما ردت على الاتصال فتروح وتاخذ شحنتها وراح تشوفي الرساله توصلك على جوالك بحكم انه لازم لك رقم جوال ينكتب على الشحنه فتلاقي رسالة شكر وتطمنك العالم على الشحنات اذا مجمل التفصيل السابق

راح نحتاج الى ملف ودفتر وايميل

استلام الطلب تسجيل البيانات في الدفتر ـــــــ> تجهيز الطلب في الكرتون وتغليفه وكتابة البيانات عليه اول باول ــــــــــ>ارسال الشحنه واستقبل رقم البوليصه في الملف ــــــــــــــ> انتظار راي الزبون وتاكيد استلام طلبه

فقط لاغير وبكره راح تشوفين هالمراحل كله تمر بلمح البصر

واذا تعاملتي مع سائق راح تبلغيه انا راح ارسل معاك شحنات للشركه الفلانيه وهذي وديها للشركه الفلانيه مثلا يمكن يطلب منك على المشوار 25 او 30 ريال وحاولي ما تزيد عن هالمبلغ طبعا المشوار الواحد راح يكون فيه كذا شحنه تقدري انتي تحددي يوم الثلاثاء من كل اسبوع راح يتم الشحن عشان توفي على نفسك قيمة المشوار وتكوني صريحه مع زباينك ويعرفون انك انسانه منظمه وقتك وعملك طول ايام الاسبوع استقابل طلبات يوم الثلاثاء من كل اسبوع راح يتم الشحن وتبلغيهم من يومين الى 5 ايام مدة الشحن كل ما عطيتي وقت اطول افضل من انه تقولين بكره وهي عندك وينظرون اسبوع لان ساعات شركات الشحن تمر على قرى فيتاخرون خصوصا اذا كانت من جده الى الدمام

طبعا عندك شركة الزاجل انا افضل انك تشوفي المناطق اللي تشحن لها وتتعاملي معاها والمناطق اللي مهي مندرجه ضمن الزاجل تشوفي شركات ثانيه راح اساعدك فيها باذن الله تعالى وراح اكتب كل التفاصيل هنا في الموضوع على اساس الكل يستفيد

ليه اخترت الزاجل لانه كل يوم تطلع لهم شحنات على الرياض والدمام واحيانا في اليوم شحنتين يعني تضمني الوصول الاسرع

خلصنا من سالفة الشحن نجي لاهم شي وهو العنصر المادي

انتي سعرتي منتجك خلاص جهزتي الكميه مثلا نيراز تبي 6 علب اجار اوكي طيب راح ترسلي نيراز طلبتي 6 علب قيمة العلبه الوحده كذا المبلغ الاجمالي كذا رقم الحساب كيت كيت كيت على البنك الفلاني اتمنى بعد التحويل ترسلي اسم الشخص اللي محول من حسابه المبلغ ويكون ثلاثي او رباعي لانك راح تتفاجئي ان بعض الاسماء تتشابه فاحرصي على الثلاثي وان جاك رباعي خير وبركه وانتي شيكي على الحساب اول ما ينزل المبلغ خلي الدفتر عند الجهاز اكتبي عند الشخص تم السداد بعد ما تشحنيها تكتبي عند اسم الشخص تم الشحن او تم الاستلام يعني اخليتي مسؤليتك ليه تكتبين راح تجيك فترات بعد ما يكثر عليك الطلبات راح تضيعين انا شحنت لمين او لمين فاحسن شي دايكرت

تجميع الطلبات وكتابة التفاصيل تخيلي صفحة الدفتر مقسوم لعامودين اليمين البيانات اليسار راح ينكتب اول شي تم السداد بعدين تم الاستلام وهكذا في نهاية كل اسبوع راجعي الدفتر وشوفي راح تلاقي طلبات لسى ما سددو ارجعي ارسلي لهم ايميلات هل لازلتم ترغبون في طلب الاجار او الغاء الطلب في حال طلب الاجار اتمنى سرعة السداد على واعيدي طلبهم وبياناتهم مع المبلغ المطلوب ورقم حسابك لان بعضهم نااسي وبعضهم يضيع الايميل فانتي كذا تذكريهم وتحسسيهم انك حريصه على انه يوصلهم الطلب

تجهيز الطلب شحن الطلب وانتهى دورك عمليه جدا سهله حلووه متعه والحلوو حسابك البنكي لما ينزل فيه المبلغ

دائما احرصي على اي عرض يكون فيه شي مجاني مثل اشتري 10 علب وخذي وحده مجااااني لا تقولين مين اللي راح تشتري 10 فيه نااس بتقولك بدل ما ادفع شحن على علبه بطلب لي ثنتين ولامي ولخواتي ومرت اخوي وصديقتي شوي اللي هي مجمعه 10 علب او مثلا اذا طلتي درزن 12 حبه لك حبه مجانا وهكذااا فيه البعض لما تذوقه تحرص انها تطلب منك عشان تبدء هي تعمل تجارتها من خلالك فاذا شفتي الزبونه هذي صارت تطلب منك كميات على درزن وصارت مثلا كل شهر تطلب منك زي كذا اعرفي انها جالسه تتاجر حاولي تعطيها عرض حلوو مثل اشتري درزنين ولك 3 علب مجانا انتي زودتي هنا علبه غير الثنتين اللي من حقها وانتي كذا جالسه تضمني تسويق افضل لمنتجك

طبعا كعادتها الكريمه نيراز تتوصى في الرد هههههههههههههههه بس ودي اضمن انها وصلت المعلومه

اي استفسار انا حاضره في مجال الشحن ...
عيون لوزيه
عيون لوزيه
ما شاء الله تبارك الرحمن