إبي طرق و أسرار عمل الآيدآم .........؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...

كيفكم يا أخواتي .. أن شاءالله بخير .

أذا ممكن تقولوا على طرق عمل يدام مميز ( البطاطس ، الفاصوليا ، الباميه ، السبانخ ، الكوسا )

وأسراركم ..

وكيف أتجنب الحموضه في اطعم ؟؟

ومتى أضافة البهارات مع الحم او الدجاج او بعد الطماطم ؟؟؟

وأيهما أفضل أضافة الطماطم أم الصلصة قبل ؟؟

أرجو منكم يا خبيرات تقولوا على سر أبداعكم و فنكم ..

والله يجزا كم جميعآآآ بالجنة .
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

11فيروز11
11فيروز11
مثلا البامية تكون احلى لو كترتى ثوم وزيها الفاصوليا بس ما بحب التوم فى البطاطس بس بحب معها الزعتر الجاف والكوسة بتكون اطيب مع رشة نعنع جاف بالنسبة للحموضة حطى على الصلصة نص ملعقة صغيرة سكر والبهارات يكون طعمها احلى لو ضفتيها على البصل وانتى بتحمريه وبالنسبة للصلصة انا بحط عصير الطماطم ومعاه ملعقة صلصة كبيرة عشان اللون بس الطعم اكيد الطماطم احلى اتمنى اكون افدتك
اعشق ارضك
اعشق ارضك
مثلا البامية تكون احلى لو كترتى ثوم وزيها الفاصوليا بس ما بحب التوم فى البطاطس بس بحب معها الزعتر الجاف والكوسة بتكون اطيب مع رشة نعنع جاف بالنسبة للحموضة حطى على الصلصة نص ملعقة صغيرة سكر والبهارات يكون طعمها احلى لو ضفتيها على البصل وانتى بتحمريه وبالنسبة للصلصة انا بحط عصير الطماطم ومعاه ملعقة صلصة كبيرة عشان اللون بس الطعم اكيد الطماطم احلى اتمنى اكون افدتك
مثلا البامية تكون احلى لو كترتى ثوم وزيها الفاصوليا بس ما بحب التوم فى البطاطس بس بحب معها الزعتر...
ان شاء الله البنات يفيدونك..
ياساري سرى الليل
رفع للفائده لنا جميعا
نهر من الدموع
نهر من الدموع
يمكن طريقتي غريبة وفريده لانها من راسي

انا دايم اقطع الطماطه اربع واطبخها بماء قليل بعدين احطها بالطاحونة هي ومويتها وماجي وصلصه واحط معهم قشطه بعدين اضيفهم للمرق وبس
سواء كان مرق بطاطس لحاله او مرق خضار

ولازم عندي اقلي الخضار شوي قبل مااسويه
منوي نفسي بنونو
انا طريقيه اهلي الي من عرفت ايدام الخضار نطبخ الخضار الي تبينه (قرع وكوسه طماطم مقطع صغير بصل ثوم جزر باذنجان)
10 دقايقبس بمويه وزيت ..بعدين نحط الماجي والبهارات وليمون اسود مطحون ربع الملعقه الصغيره..وملعتين طماطم معجون ..نطبخها 5 دقايق او 10 دقايق وبعدين اتهني باحلا مرق...بس خليه ثقيل لاتكثرين المويه