حريره
حريره
عبير 22
مساء الورد........طيب ايش الحد الادنى للاستثمار معهم
وممكن تلفونهم.
هجوره45
هجوره45
طيب هو يشتغل في إيش من وين تجي هالأرباح؟؟؟؟شي خيالي...
من هنا
من هنا
إنها عملية تشبه عمل سوا، فأحذرن إنه نصب في نصب، الارباح الخيالية تذهب الاموال من حيث لا تشعروا

تذكروا كلامي جيداً،

لا يوجد شيء في الدنيا يدر مثل هذه الارباح إلا المخدرات والسلاح والنفط

هناك كثير من أهل الاسهم من يسيل لعاب زبون أو اثنين ليصيوحا بسمعته حتى يضرب ضربته في السوق فينهب مليارات

احذروووا
عبير22
عبير22
من هنا لا حول ولا قوة الا بالله العظيم لا تقولي كذا ما نقدر نتهم احد او نظلمه وانا الي اعرفه انه يشتري ويبي في جبل علي على ما اعتقد في دبي والبضاعه من الصين وانا والله لا اتدخل في مثل هذه الامور ( وياليت الأماراتيات يخبرونا شوي عن هذا المكان والأستثمارات في دبي ) واهم شيء انها حلال وانتي لو اتصلتي راح تكلمي الخزيم بنفسه وممكن توجهين الكلم هذا له وانتي والله انك صادقه لأن الأسهم كثيرة وسمعت عن واحد نفس كلامك الي قلتي بس الله يستر حتى لو حصل شيء الآن ما علي الي عندهم ارباح قليله لكن معظم ارباحي والمبالغ الأصايه سحبتها عندي ( وحنا ما نقول الا الله يستر بس والتجاره معروووفه ) وبنسبه للأرباااح الخياااليه لا تنسي انك انتي برضواا مساهمه مبلغ خيالي يعني لوكنتي مساهمه 10000 ريال كان ارباحك صارت 1500 الى 1800 ريال شهري يعني المسأله يبيلها جزمه وتضحيه بأنه يدخل في مبلغ كبير يعني مجااااازفه ,,,

لكن انا اقسم بالله مساهمه والأرباح عندي والمساهمه مالها حد ادنى يعني لو 100 ريال وما اقدر لا ادافع ولا شيء لأني مجرد مشتركه في هذه الأسهم وبلغتكم عنها وكل وحدة ورااايها بس لا تقولين نصب لأني انا واصلتني ارباح ما اقول فلانه او علانه لا انا الي واصلتني الارباح شخصيآ

والي مساهمه مع الخزيم تفيدنا بمعلومات اكثر عنها عشان نفيد ونستفيد
حريره
حريره
ابي التلفون :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: