العوشزية
العوشزية
انصحك اختي تتعاملين معخيلط رجال مو حرمه ارخص واسهل التعامل وبعد قوليله انك بتخيطين بالجمله علشان يتعاون معك
ورد السعودية
ورد السعودية
نفس نصيحة الاخت العوشزيه ..
الرجل بالاضافه إلى رخص سعره .. كمان اضبط وانظف بالخياطه من الحرمه ..
وواكد على كلامها انه تقولين له انك راح تخيطين بالجمله وراح تتعاملين معه او تقولين له لك عموله ..
تحياتي
امواج87
امواج87
نفس نصيحة الاخت العوشزيه .. الرجل بالاضافه إلى رخص سعره .. كمان اضبط وانظف بالخياطه من الحرمه .. وواكد على كلامها انه تقولين له انك راح تخيطين بالجمله وراح تتعاملين معه او تقولين له لك عموله .. تحياتي
نفس نصيحة الاخت العوشزيه .. الرجل بالاضافه إلى رخص سعره .. كمان اضبط وانظف بالخياطه من الحرمه...
بالتوفيق :26:
koketa
koketa
انصحك اختي تتعاملين معخيلط رجال مو حرمه ارخص واسهل التعامل وبعد قوليله انك بتخيطين بالجمله علشان يتعاون معك
انصحك اختي تتعاملين معخيلط رجال مو حرمه ارخص واسهل التعامل وبعد قوليله انك بتخيطين بالجمله علشان...
واوفر لك ممكن تطلبين خياط من بلده وتجيبيه على كفالتك احسن زتعطيه راتب 500 ريال

في واحده اعرفها مسويه كدا ومسكنته في ملحق فيلتها وشاريه ماكينه خياطه وما شاء الله الموضوع يربحها كثير وعليها طلب
ياس البدور
ياس البدور
السلام عليكم إختي أنا مسويه شي يشبه مشوروعج.. وانصحج بالخباطين الرياييل..الحريم طماعات..
روحي عجمان اومناطق بعيده وبنصحج بخاط فعجمان غن شاء الله لو تحبين.. مب لازم تقولين إنج تبيعين وديله كميه وهومابيتدخل وهذا السعر وايد وابد وايد غالي إسمعي مني أنا مجربه هذا الخياط ممكن يخيطلج 30 او50 درهم وكل شي عليج وبدليج لوحابه على محل للدانتيلات عنده أشياء حلوه ورخيصه... والله بتخربين علي تجارتي بش مب مشكله الله هو الرزاق..هاهاها..
وكل الناس خير وبركه لكن لاتشاركيين حد حتى لو اقرب الناس لج اسفه لكن هذا رايي..انا مامريت بشي فالشراكه و ماعندي شركاء لكن سمعة وايد..
الله يوفقج وانا فالخدمه ترى راس المال بسيط جدا جدا جدا