@ترف@
@ترف@
موفقين يارب

انا لسا ماقدر احط تجربتي هنااا

لان لي شهر بس فاتحه ومتأمله خير الشهور الجاايه

ومااظن وحده بتفتح مشغل وبتكلف وبتركض من هنا ومن هنا

الا مجهزه لها مبلغ او ضامنه انو اخر الشهر بيندفع حق كل عامله اجرها بالكامل

والرواتب اذا انتي واثقه من نفسك واغراضك من اجود الانواع معليش ادفع سنه من جيبي بس

ثقتي بنفسي وبعاملاتي وباغراضي تخليني مرتاحه انو بدخل كل ريال صرفته بالسنوات الجاايه

ومن ناحيه النظاافه

المفروووض ماحد يوظف احد وقصدي من الداخل الا متفاهمه معاها بكل شي حتى النظاافه

وانا اتوقع لو بلقى وحده مخله بهالاشياء تنظيف فرش وتعقيم بتعامل بالخصم مو شي كبير بس حسسها

انو هالشي مسؤوليه كبيره اذا هي قدها حياها اذا لا بدالها الف وحده

واللي على الكفااله كمان بالتفاهم

وانا متفاهمه مع كل عاملاتي كل وحده مسؤواله عن مكانها من ناحيه النظافه والتعقيم

والحمدلله كل وحده عارفه ايش تعمل

اما عن الخيااطه لسا في المستقبل بس كماان متأمله خير يارب

والبوتيك بعد :)

ودعواتي لكم جميعا بالتوفيق والرزق الحلال يارب
@ترف@
@ترف@
ادري مافيه غيري على هالصبحيه

من تبي معااااااااااااااااي قهوه حياكم :):)

<<< بقوه فاضيه
الأميرة نونا
الأميرة نونا
شوفي انا تجربتي بالمشغل عدة شهور يعني ماهي كثيره
أنا أشوف من سلبياتهاا ما طلعت ولا شهر بفائده وغير كذا الى الان أدفع رواتب من جيبي
وتشيلين هم العاملات من مواصلات وسكن وعدم امانه بالعمل
والعربيات جداا متعبات بالتعامل ما يتقبلون النقد واجبار الزباين على رايهم وبرضو من أكبر السلبيات اللي مخسرتنا طمع وجشع الكوفيرات واحنا مضطرين نزودلهم علشان ما يهربون
وكمان من السلبيات كثرة التقكير و الاحباط انه ودي اسوي اشياء كثيره بس الامكانيات ماتسمح
اما الايجابيات أنه بالاسم انه عندي مشغل يعني محسوده على الفاضي
بدايه حلم جديد
شوفي انا تجربتي بالمشغل عدة شهور يعني ماهي كثيره أنا أشوف من سلبياتهاا ما طلعت ولا شهر بفائده وغير كذا الى الان أدفع رواتب من جيبي وتشيلين هم العاملات من مواصلات وسكن وعدم امانه بالعمل والعربيات جداا متعبات بالتعامل ما يتقبلون النقد واجبار الزباين على رايهم وبرضو من أكبر السلبيات اللي مخسرتنا طمع وجشع الكوفيرات واحنا مضطرين نزودلهم علشان ما يهربون وكمان من السلبيات كثرة التقكير و الاحباط انه ودي اسوي اشياء كثيره بس الامكانيات ماتسمح اما الايجابيات أنه بالاسم انه عندي مشغل يعني محسوده على الفاضي
شوفي انا تجربتي بالمشغل عدة شهور يعني ماهي كثيره أنا أشوف من سلبياتهاا ما طلعت ولا شهر بفائده...
انا لي شهرين فاتحه المشغل وبدايه حسيته ان الخياطه افضل عندي
قسم التجميل متعب شوي على قولتك لازم تكونين متابعتهم نظفو الفرش وعقموها ونفس الشيء لاغراض البدكير
وقسم التجميل مصاريفه كثيره
انا اشوف قسم الخياطه افضل يمكن لاني انا احب الخياطه واصمم وعندي خبره بلخياطه
المشغل ابد مو سهل مسئوليه والتزام ما كنت اتصور كذا ابدا بس ما ودي احطم نفسي لاني ان شاء الله ما راح اتنازل عن حلمي ابد في ان يكون مشغلي من انجح المشاغل خصوصا قسم التصميم والخياطه
الله يوفق كل من تعب يارب
فراوله****
فراوله****
السلام عليكم ورحمة الله

يابنات عندي اثاث مشغل للبيع جديـــــــد استخدامة فقط 8 شهور وبسعر رخيص . واللي تبي المشغل كامل ايضا رخيص بسعر 25 الف كامل مكمل بأدواته علما بأنه 3 فتحات وكبير

للمفاهمة رقم زوجي /0566664899