ايزي
ايزي
@dorr@ @dorr@ :
صباح الخير يبنات صاحبتي راحت لنزيه وانصدمت من اسعاره المشكله اغلب اغراضه موجوده برا وبارخص ممكن احد يفيدني عن اسعار كراسي التجميل الي للجلوس وللنوم عشان المكياج والاستشوار ايش افضل نوع وهل لازم يكون غالي تحياتي لكم
صباح الخير يبنات صاحبتي راحت لنزيه وانصدمت من اسعاره المشكله اغلب اغراضه موجوده برا...
كراسي التجميل من 800 وطالع

والاستشوار اي كان نوعه افضل نوع الايطالي لا تشتري صيني ابدا ابدا ابدا

يعني الاثاث خليه صيني ارخص واحسن لا تشتري ايطالي ابدا مره غالي

لكن الاجهزة لازم ايطاليه لانه ماتخرب تجلس عندك 10 سنين
زوجة المستبد
زوجة المستبد
كراسي التجميل من 800 وطالع والاستشوار اي كان نوعه افضل نوع الايطالي لا تشتري صيني ابدا ابدا ابدا يعني الاثاث خليه صيني ارخص واحسن لا تشتري ايطالي ابدا مره غالي لكن الاجهزة لازم ايطاليه لانه ماتخرب تجلس عندك 10 سنين
كراسي التجميل من 800 وطالع والاستشوار اي كان نوعه افضل نوع الايطالي لا تشتري صيني ابدا ابدا...
كيفكم يلبنات وجزاكم الله خير على كل ماقدمتموه لنا من فائده حبيباتي انا ناويه قريب افتح مشغل لكن حبيت اسالكم كيف طريقة الدوام يعني لازم اكون في المشغل طوال الدوام اويكفي من المغرب الى العشاء الله يسعدكم والله ماعندي خبره <اللهم من ترد عليه ارزقها من حيث لاتحتسب وبارك في رزقها وسهل امرها,
@dorr@
@dorr@
كيفكم يلبنات وجزاكم الله خير على كل ماقدمتموه لنا من فائده حبيباتي انا ناويه قريب افتح مشغل لكن حبيت اسالكم كيف طريقة الدوام يعني لازم اكون في المشغل طوال الدوام اويكفي من المغرب الى العشاء الله يسعدكم والله ماعندي خبره &lt;اللهم من ترد عليه ارزقها من حيث لاتحتسب وبارك في رزقها وسهل امرها,
كيفكم يلبنات وجزاكم الله خير على كل ماقدمتموه لنا من فائده حبيباتي انا ناويه قريب افتح مشغل لكن...
والله ياقلبي صاحبتي اشوفها تفتح المشغل من 9ونص الصبح الى 2 الظهر ومن 4ونص العصر الى الساعه 10

بس هيا لانها دوبها فاتحته متواجده فيه دائما وانصحك تسوي هذا الشي الا اذا عندك ظروف ولا دوام

بس لما يمشي شغلك ممكن تجيه بين المغرب والعشا:27:

اتمنى اني قدرت اساعدك
رامــــــــــــــا
زوجة المستبد

انا من رأيي تداومين اكثر وقت قدرين اضمن لك
سارونة1429
سارونة1429
انا اخذت من نزيه قبل فترة وكان عنده عرض

واخذت 2 كراسي قص وسرير
وجهاز حمام الزيت
وجهاز عشر وظائف
وكلها ب2800