اقبلوني
اقبلوني
ممكن تساعدوني في دراسة جدوى لمشغل

بليييز لا تقولون لي روحي لاحد يسويها لك لاني مااقدر
الكريستاله
الكريستاله
ممكن تساعدوني في دراسة جدوى لمشغل بليييز لا تقولون لي روحي لاحد يسويها لك لاني مااقدر
ممكن تساعدوني في دراسة جدوى لمشغل بليييز لا تقولون لي روحي لاحد يسويها لك لاني مااقدر
عيوني خذيها نصيحة مني(واعطي الخبز للخبازه) واتعبي ودوري مختص

يعمل لك جدوى اقتصاديه لأني والله العظيم اقول ان نجاح اي مشروع يعتمد على دراسة الجدوى

الإقتصاديه وحتى لو خسلاتي ودفعت للي يعمل لك بس راح تدخلين المشروع وانتي حاطخ رجل على

رجل بالإضافه الى ان الدراسه لازم تحسب حساب السوق واحتياج المشغل في نفس الوقع اللي تبين

تفتحين فيه لو فيه احد من البنات بيقدر يساعدك انا اضمن لك انهم مابيقصروا

اتمنى انا اكون افدتك
اقبلوني
اقبلوني
يااختي انا اقصد اني ماادري وين القاهم يعني مااقدر اروح لهم لو فيه وحده مثل الاخت ميرندا اللي كانت هنا اعطيها معلومات وتسوي لي بكون شاكره وحتى لو لها عموله

اكيد اختي اللي يحط رجل على رجل ماراح يحرك ساكن

عموما مانستغني عن استشارتك اختي لو احتجنا شيء

الله يجزاك الخير كللللللللللللللللللله
ازهار المدينه
الحمد لله على سلامتك يالكريستاله
ورد طايفي
ورد طايفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عزيزاتي انا من فتره متابعه موضوعكم لأني اعشق شي اسمه تجميل وخصوصا الميك اب ودارسته

دراسه لكن للأسف ما استفدت منها ابدا بالعكس انا اللي علمت المدرسه على بعض انواع الماكياج :42:

وكان ليا تجربة في العمل لكنها للأسف كانت فاشله وانهيتها بسرعه ..

فقررت اني اعمل مشروعي الخاص وابداه بداية صح وفعلا والحمد لله بعد جهد جهيد تم والحمد لله

لكن جمعت في مشروعي بين هوايتين احبها هيا التجميل والتصوير فقررت اني افتح استوديو والحق فيه

قسم تجميل خاص بالتصوير فقط ,, لكن كنت حابه استشيركم في شي مهم جدا جدا ومستعجل ..

فيه كوافيره مشهوره في المنطقه اللي انا فيها بس ماعندها محل فتبغى تستأجر مني قسم التجميل

وماني عارفه بكم أأجرها وكيف طريقة الايجار هل تكون ايجار شهري والا نسبة ولازم تعرفون قبل ماتجاوبوني

انو محلي جديد ولسه بادي يشتغل وهيا لها زباينها عشان ما اظلمها ولا اظلم نفسي كمان ,, وما ابغاها تضحك

عليا لأنها ارسلتلي وحده تقول تبغى تاخذه بلاش على اساس انها راح تجيبلي زباين ورفضت طبعا

قلت اذا تبغاه ايجار الله يحييها غير كذا لا ..

رجاء يابنات ردوا عليا بأسرع وقت واعطوني اراءكم من خلال تجربتكم وخبرتكم لأني راح اكلمها واتفاهم

معاها بكره ان شاء الله ما ابغاها تاخذ فكره انو انا ماني فاهمه راح تاكلني وتهضم حقي كذا ..

انتظركم على احر من الجمر عزيزاتي
:angry: