إقتــدار
إقتــدار
السلام عليكم ارجو انكن ماتعتبرن ردي هذا نقد او تدخل في حرياتكن الشخصية انا مغربية وامي فرنسية واحمل الجنسية الفرنسية قضيت كل عمري بين فرنسا والمغرب والآن انا مقيمة في السعودية من قبل ماكنت أرتدي الحجاب وأقول للاخوات الواتي يتركن لبس العباية والنقاب ويلبسن غيرها انه ماشدني الا لبس الحجاب هو الأخوات اللواتي يأتين لفرنسا بكامل حجابهن جعلني افكر وأقرر لبس الحجاب الكامل لانهن يمثلن الاسلام خير تمثيل جزاهن الله خيرا والآن ان متحجبه متزوجة من سعودي ولي معه اربعة أبناء والفضل بعد الله للاخوات المتمسكات بحجابهن ولهن اجري وانا الان اذهب لفرنسا والمغرب بكامل حجابي لعل الله يهدي بي احد الأخوات كما صار معي وآسفه على الا طالة وما ادعوكن ونفسي الا ان نتقي الله في لبسنا والعباية استر لبس عرفته في حياتي
السلام عليكم ارجو انكن ماتعتبرن ردي هذا نقد او تدخل في حرياتكن الشخصية انا مغربية وامي فرنسية...
ماشاءالله تبارك ردك يثلج الصدر ربي يثبتك ويزيدك من فضله

أنا كنت في بريطانيا رجعت منها قبل شهرين والحمدلله حجابي هو نفسه في السعودية عباية سوداء ونقاب ولم أتعرض لأي مضايقات بحمدالله
بحة عتاب
بحة عتاب
البسي عبايه او بالطو طويل لكن ملون بيج كحلي او رمادي ...اللي يعجبك بس ابتعدي عن السواد .. لسببين اولا الدين ماحدد لنا لون معين في العبايه ......ثانيا عشان ماتلفتين الانتباه انتي هدفك الستر صح؟بلاش تلبسين شيء يخليهم يتأملونك ويراقبونك اكثر ...... ..يمكن اهل اوربا متعودين لكن في فتره الصيف تجدين سواح من كل العالم ! وناس متطرفين .. واللي تقول انه الوضع عادي بالسواد مو دايما عادي !! انا كنت محجبه بلون بيج وتعرضت لموقف من المتعصبين ...ماانساه طول عمري مو معناته اللي تلبس عبايه كحلي او بيج ساتره اقل ايمان من اللي بتلبس عبايه سوادء..!!
البسي عبايه او بالطو طويل لكن ملون بيج كحلي او رمادي ...اللي يعجبك بس ابتعدي عن السواد .. لسببين...
امممممم ،،اانا ان شاء الله بسافر النمسا ولاول ممرة :llove:
وناوية البس عباتي ونقابي :27:
ماتوقع بيكون فيه عنصرية او هيك شي لانهم خلاص تعودوا على السياح الخليجين !!
كــ أنثى ــرياء
بنات أبي تعطوني رأيكم .. انا ناويه ألبس عبايات ملونه وحده رمادي والثانيه بيج وأخذت طرح مناسبه لها اللي تجي مثل الاشاربات الكبار .. وناوية ألبس نقاب وبأفصله مثل اللثام ومطاط من ورى بس ماادري هل أفصله بلون العبايات ولا بلون الطرح ؟؟ أش الأنسب ؟؟
وحبيت أسألكم اللي بتلبسون بالطوهات هل هي ثقيله يعني ماتحسون بالحر وأنتوا لابسينها ؟؟ وبرضه هل راح ألاقي بالطو طويل ع قد جسمي ؟؟ وأهم شي مايكون ثقيل ؟؟
تولين-2012
تولين-2012
انتم ليش قلبتو الموضوع فتاوي !!!!!
انتم ليش قلبتو الموضوع فتاوي !!!!!
ووانتي ليش مسويه نفسك الفاهمه وغيررك ماتفهم

ردودك راجعيها قبل ترسليها وقبل تسئلي عن السبب
@@دلوعة زوجها@@
ووانتي ليش مسويه نفسك الفاهمه وغيررك ماتفهم ردودك راجعيها قبل ترسليها وقبل تسئلي عن السبب
ووانتي ليش مسويه نفسك الفاهمه وغيررك ماتفهم ردودك راجعيها قبل ترسليها وقبل تسئلي عن السبب
لاتعليق ع اللي زيك