vivek

vivek @vivek

عضوة جديدة

الي فيني طبيعي و لا لاء ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول شي السلام عليكم

ثاني شي احب اشكر العضوه فيفك انها عطتني نكها لاني ما اعرف اسجل المهم مالنا شغل في هالسالفه

بدخل بالسالفه على طول ..

انا بنت صارلي 3 اسابيع مالجه ( ملكه ) المهم ان بدا يطلب مني اني انام عنده بالشقه و انا ارفض اهو اكبر مني ب 4 سنوات ... و عرسنا بعد 5 اشهر .. و اهو يقولي ان ما يقدر يصبر الين العرس .. و انا هالشي مضايقني .. يقولي ان احنا مالجين و كل شي بينا راح يصير بالحلال بس ما ادري احس اني مو متقبله هالشي .. المهم قالي ان خلاص راح يؤجل الموضوع بس اني اعوضه باشياء ثانيه .. و فعلا .. لبيت له طلباته باشياء ثانيه و انشاءلله عاد تفهمونها مثلا التقبيل و هالاشياء .. و انا حدي استحييييييي و اهو يقولي ليش ما تتجاوبين معاي ليش احسج ميته ؟؟؟؟ ما ادري الي فيني طبيعي و لالاء :(

والله يا بنات الي متضايقه حدي ابي افضفض لكم و ابي رايكم
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dandoon
Dandoon
طبيعي و نص و خمسة !!!
بصراحة ما تزعلي مني هو اللي مو طبيعي شو تنامي عنده بالشقة ؟ كلها 5 شهور كيف كاين عايش قبل الخطبة ؟؟؟
خليكي على موقفك و ربنا يوفقك و يسعدك
*روزة*
*روزة*
الله يهداج انت خبلة حد يسوي سواتج افرضي قالج بكرة انت طالق وراح عنج وخلاج شبتنفعج رغباته اللي خذاها منج انت تروحين لامج وتعلمينها باللي صار وتقدمين العرس قد ما تقدرين انشالله ترقدون على حصير اسمعي مني وتلاحقي عمرج لااتحسفين بكرة00ترى ماللرجاجيل امان الله يستر عليج ويوفقج0000
قوافل النور
قوافل النور
طبيعي و نص و خمسة !!! بصراحة ما تزعلي مني هو اللي مو طبيعي شو تنامي عنده بالشقة ؟ كلها 5 شهور كيف كاين عايش قبل الخطبة ؟؟؟ خليكي على موقفك و ربنا يوفقك و يسعدك
طبيعي و نص و خمسة !!! بصراحة ما تزعلي مني هو اللي مو طبيعي شو تنامي عنده بالشقة ؟ كلها 5 شهور...
لا لا لا لا لا

إياااااااااك تنامي معاااااااااااه

صحيح أنه زوجك وحلالك لكن والله ياما بنات سووها وبعدها طلقوهم أزواجهم

كوني حازمه وصارمه من هالناحيه وأرفضي تماما

أما أذا سألك ليش أنتي بارده معي في القبل وغيرها قولي ياحبيبي أنا عذراء وعمري ماقد جربت هالأشياء لكن طول بالك علي حبتين وراح أعجبك :22:

والله يوفقك ويعينك

:26: :26:
Amor_Amor
Amor_Amor
لا الله يهديه ...

وش ذا الكلام ؟؟

انتبهي حبيبتي ... لا تسوين هالشي ابداااااا ...
كليوباترا الشام
لا لا لا لا لا إياااااااااك تنامي معاااااااااااه صحيح أنه زوجك وحلالك لكن والله ياما بنات سووها وبعدها طلقوهم أزواجهم كوني حازمه وصارمه من هالناحيه وأرفضي تماما أما أذا سألك ليش أنتي بارده معي في القبل وغيرها قولي ياحبيبي أنا عذراء وعمري ماقد جربت هالأشياء لكن طول بالك علي حبتين وراح أعجبك :22: والله يوفقك ويعينك :26: :26:
لا لا لا لا لا إياااااااااك تنامي معاااااااااااه صحيح أنه زوجك وحلالك لكن والله ياما بنات...
:26: :26: :26: